د.رشا شلباية توثق رحلة كفاحها بمهرجان “ستار بيوتي انترناشونال”

سكر هانم – في حدث استثنائي علي ضفاف نيل القاهرة , احتفلت الدكتورة رشا شلباية بمرور 13 عامًا في ريادة الأعمال بمجال صناعة وتطوير معالجات الشعر العالمية ، في حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والتجميل بمهرجان ستار بيوتي انترناشونال .

بدأ الحفل بكلمة رئيس المهرجان الدكتورة رشا شلباية المالكة لمجموعة شركات تجميل في مصر وخارجها , تحدثت فيها عن إسهامات شركاتها في تطور صناعة معالجات الشعر بالعالم وحصولها علي شهادات الISO في البحث والتطوير.

تخلل الحفل عروض لأكبر مصففين الشعر وخبراء التجميل , مع عروض لأحدث أنواع المنتجات ونتائج معالجات الشعر مع أمهر المتخصصين في مصر.

وقدم مصفف الشعر وليد جيجي عرض لأحدث شنيوهات العروسة ، وعرض كريم عاشور أحدث القصات العالمية , أما الفنان سيد لاتينو فقدم أحدث صيحة في ألوان صبغات الشعر , كما شاركت خبيرة التجميل هدى بخاتي بأحدث ألوان ماكياج العروسه لعام 2021.

ثم اختتمت فعاليات مهرجان ستار بيوتي انترناشونال بتكريم نجوم الإعلام والتجميل والفن , كان من بينهم الإعلاميات مقدمة الحفل أميمة طنطاوي , لمياء فهمي عبد الحميد , أمينه شلباية , ريهام عياد و صفاء سامي.

كما كرمت د. رشا شلباية رئيسة المهرجان المطربات شاهيناز ,رنا سماحه , مروة ناجي وهايدي موسي , بالإضافة للفنانات نورهان , راندا البحيري ومروه عبد المنعم.

يذكر أن سيدة الأعمال د. رشا شلباية من رائدات الأعمال الناجحات في مصر , حصلت على جائزة المرأه الملهمة عام ٢٠٢١ عن قصة نجاحها في مجال ريادة الأعمال حيث بدأت من الصفر حتي تكوين ٤ فروع لشركتها في مصر والإمارات والبرازيل وأمريكا , كما حصلت على جائزة أفضل سيدة أعمال في أفريقيا والشرق الأوسط عام ٢٠١٦ من الاتحاد العالمي لسيدات الاعمال , بالإضافة إلى الدكتوراه الفخرية من أكاديمية كامبريدج عن دورها كسيدة أعمال في تنمية المجتمع عام ٢٠١٧.

واقرأ أيضًا :

محمد صلاح نجم ليفربول لعام 2021

إكسسوارات فولورد لمظهر راق ورائع

3 أزياء تحتاجينها هذا الصيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.