شومارت تطلق أول مجموعة أحذية بالتعاون مع المصممة السعودية لولو الحسن

إطلاق مجموعة لولو الحسن المحدودة ’Lulu Loves Celeste‘ في متاجر شومارت في الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت لاستقبال عيد الفطر

0 11

الرياض – سكر هانم : يسعد شومارت، سلسلة المتاجر الرائدة في مجال الأزياء والأحذية والإكسسوارات لكل أفراد الأسرة، أن تطلق أول مجموعة محدودة من تصاميم الأحذية للمصممة السعودية لولو الحسن. ابتكرت هذه المجموعة من الأحذية النسائية التي يطلق عليها ’Lulu Loves Celeste‘ بالشراكة مع إحدى علامات شومارت التجارية للأحذية العصرية الفاخرة- Celeste، وهي مجموعة حصرية لمنطقة الشرق الأوسط، مبتكرة لدعم المرأة ومنحها لمسة من الأناقة والراحة.

من المنتظر إطلاق هذه المجموعة المحدودة المكونة من 28 تصميمًا استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك، وهي تضم باقة من الألوان التي تعكس الذوق الرفيع والابتكار الراقي مثل الأسود الكلاسيكي ودرجات الذهبي و الفضي الفريدة. يعبر كل تصميم عن لمسة لولو المميزة والفريدة التي تظهر في تفاصيل التصميم الدقيقة كتلك الإضافات التي تزين مجموعة الميتاليك والتي تمنح المجموعة بالكامل لمسة من التألق والروعة.

تشتهر لولو الحسن بتصميماتها الأنيقة والجذابة، وهي من المصممات السعوديات الرائدات في مزج الراحة بالأناقة، وتقول لولو عن مجموعتها الجديدة: “يعبر حذاؤك عن تميزك، وهذه المجموعة ستعكس هذا التميز بكل ثقة.”

ترضي مجموعة Lulu Loves Celeste الجديدة جميع الأذواق والتفضيلات، فما بين الكعب العالي و أحذية الستيليتو الأنيقة والسابوهات المفتوحة من الأمام ، وحتى أحذية الفلات المريحة، هناك ما يناسب كل شخصية وكل امرأة أنيقة. كل زوج من أحذية لولو الجديدة يحمل اسمًا مميزًا مستوحى من شخصيات النساء المتعددة والثرية مثل الأنيقة، المستقلة، المبهجة، وحتى النيّقة وذلك فقط على سبيل المثال لا الحصر. بخامات الساتان الفاخرة التي تتناسب مع مناسباتك الراقية وكذلك احتفالاتك المنزلية الهادئة بالإضافة إلى روعة التصميم، هذه الأحذية إضافة رائعة إلى خزانتك، كما أنها مثالية لإطلالة رائعة في العيد.

يقول شومارت: “نعمل دائمًا في شومارت على الارتقاء بمنتجاتنا، مع التركيز على التجدد من ناحية التصميم والجودة والنمط. التعاون مع لولو بوصفها مصممة أحذية صاعدة، كان خطوة طبيعية لعلامتنا، كما كان فرصة ممتعة للغاية. المجموعة مزيج ناعم بين إبداع لولو وتقنياتها، وبين خبرتنا وتراثنا في صناعة الأحذية. فهي تضفي ديناميكية جديدة وحماسية على مجموعة Celeste.

مجموعة لولو الحسن الجديدة بالتعاون مع شومارت هي كل ما تحتاجينه لإطلالة عيد فائقة الجمال. المجموعة متوفرة للشراء من 28 أبريل في متاجر شومارت في الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت، وللشراء الإلكتروني من خلال: www.shoemartstores.com

واقرا ايضاً:

هل تبييض الأسنان يضر بطبقة المينا؟:

إكسسوارات روضة الميهي “نوستالجيا” الرقي والجمال

الأعراض الجديدة لكورونا .. انتبهوا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.