إكسسوارات روضة الميهي “نوستالجيا” الرقي والجمال

0 784

سكر هانم – تمكنت مصممة الإكسسوار روضة الميهي أن تأخذنا لأجواء زمن الخمسينات و الستينات , وتعيد إلى الأذهان شياكة الزمن الجميل التى نراها في أفلام وصور الأبيض والأسود.

وعن سر اختيارها لزمن الخمسينات تقول روضة الميهي لموقع سكر هانم : اخترت هذا الزمن لأني عاشقة لكل تفصيلة فيه , عصر راقي في الأزياء والإكسسوارات حتى حديث الناس وأخلاقهم  , كنت أحلم أعيش هذا الزمن , اتأنق مثلهن وأعيش في زمن جميل راقي وشيك , ومن هنا جاءت لي فكرة المجموعة الجديدة وأطلقت عليها اسم “نوستالجيا”.

استطاعت الميهي أن تظهر المجموعة بطريقة رائعة بجلسة تصوير محترفة بعدسة المصور سمير عز , وديكورات يسرا عبدالرحمن , والاستايلست والموديل ياسمين محسن , كما شاركت في السيشن خبيرة التجميل منى الجمل.

وتضيف الميهي : ضمت مجموعة ” نوستالچيا “مجموعة من الحُلىّ و الحقائب و البراويز الديكورية جميعها هاند ميد ١٠٠% بخامات مختلفة مثل الجلد الطبيعى و الريزن و النحاس الطبيعى و البوليمر كلاى , واستخدمت في بعض الموديلات الزهور الطبيعية واللؤلؤ الطبيعى.

كمل لفتت الميهي الانتباه بالقطع المضيئة في الحقائب المصنوعة يدويًا من الجلد الطبيعى “بول اب فينتاج ستايل” و بداخلها تصميم لمجموعة أحصنة هاند ميد تضيء في الظلام بإطار من النحاس الطبيعى , ومجموعة متنوعة من الأطقم الكاملة .. شاهدي مجموعة المصممة روضة الميهي:

المصممة روضة الميهي

واقرأ أيضًا :

هل تبييض الأسنان يضر بطبقة المينا؟

مجموعة آية عماد الصيفية أناقة مريحة

بورصة النجوم وأجورهم في رمضان 2021

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.