ريم البارودي ..مذيعة بتغير مني وأمي حذرتني من الحسد

0 14

قالت الفنانة ريم البارودي، إنها ذكرت في تصريحات لها من قبل، أن الحقد والحسد أخطر من الفيروسات خلال حديثها عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19»، وكانت تقصد بهذا التصريح، زميلات كثر لها في الوسط الفني، موضحة أنه خلال العام الماضي هناك شخصيات كثيرة، وقعت من حياتها بشكل كبير للغاية.

وأضافت «البارودي»، خلال حوارها في برنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة «المحور»، أن هناك زملاء لها في الوسط الفني وغيره، لكنهم ليسوا أصدقاء، «كانوا عاملين نفسهم بيحبونا أوي وفجأة العلاقات انقطعت، وعشان كده قاطعت ناس كتير ووجودهم كان خطأ في حياتي وكانوا عاملين زحمة على الفاضي».

وأشارت الفنانة، إلى أن والدتها حذرتها من تعرضها للحسد، وبالفعل وقعت فيه، «أمي كانت بتقولي خدي بالك من الناس عشان الحقد والحسد، أنا اتحسدت على مالي وجمالي وشهرتي».

ويعد برنامج «العرافة» امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

واقرأ ايضاً :

موعد عرض مسلسل ضل راجل رمضان 2021 علي قنوات الحياة

شيريهان تقدم الشكر لمدرب اللياقة البدنية “نور خطاب”

مجموعة آية عماد الصيفية أناقة مريحة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.