خمسة تصاميم لا غنى عنها لعاشقات الأناقة خلال موسم ربيع وصيف 202

0 12

 

تسكر هانم – غيرت الكثير من المفاهيم خلال السنة الماضية نتيجة الظروف الاستثنائية التي شاهدناها. ومن أبرز ما تعلمناه خلال هذه المرحلة أن كل المخططات قابلة للتغيير ولا يمكننا التحكم بها طيلة الوقت. حيث اضطررنا جميعاً خلال هذه الظروف إلى التخلي عن التجمعات العائلية وتأجيل مخططات السفر والعمل من المنزل لفترات طويلة، ولم يكن بمقدورنا التحكم بأي من هذه الخيارات السابقة. لكننا تعلمنا بالمقابل أهمية التركيز على التفاصيل التي يمكننا التحكم بها مثل اتخاذ قرارات مدروسة حول كيفية الاستفادة من وقتنا خلال هذه المرحلة والتقرب أكثر من بعض الأشخاص واختيار أزياء مناسبة أكثر للظروف الحالية.

ويميل مشهد الموضة اليوم للعودة إلى التسعينات من أجل استلهام تفاصيل التصاميم وابتكار أزياء يمكنها مواكبة كافة التغييرات المحتملة. وبدورها، حرصت ليم على توفير خيارات متنوعة من التصاميم الأساسية لخزانة الملابس التي تناسب كافة المواسم في المنطقة.

تصاميم تجمع بين الفستان والعباية

ابتكرت ليم لهذا الموسم تشكيلة من العبايات الأنيقة بلون واحد ونقشات نابضة بالحيوية بتدرجات الرمادي والألوان الجريئة التي تتناغم مع لمسات لونية جميلة، مما يجعلها قطعة مثاليةً لموسم ربيع صيف 2021. كما ابتكرت تصاميم تجمع بين الفستان والعباية معاً لتقدم خياراً مثالياً خلال فصل الصيف تغني عن الحاجة لتنسيق عدّة قطع.

ملابس محتشمة من وحي السبعينات

عادت موضة السبعينات إلى ساحة الموضة هذا العام من خلال السراويل الواسعة ذات الخصر العالي والفساتين الفضفاضة المميزة بطابعها المفعم بالأنوثة، بالإضافة إلى أغطية الرأس المزينة بعقدة لتستكمل إطلالة السيدة العصرية المحتشمة.

ملابس عملية متعددة الاستخدامات

تواكب هذه التصاميم أحدث الصيحات حول العالم كما تمزج بين الأناقة العصرية والراحة، حيث عملت ليم على تصميم مجموعة من الملابس المريحة الي تضم العديد من الفساتين العملية. ويتجلّى اهتمام ليم بتقديم أزياء ذات جودة عالية في الحياكة الأنيقة واختيار أقمشة الصوف والجيرسيه المميزة. كما استخدمت العلامة في تشكيلتها مجموعة جديدة من الأقمشة مثل قماش تنسل الناعم والفريد وفيسكوز الخيزران والجاكار القطني.

قفطانات مناسبة للموسم الرمضاني ومناسبات الإجازة

ابتكرت ليم قفطانات رمضانية من أقمشة خفيفة وناعمة تناسب الأشهر الدافئة القادمة، مثل كريب الشيفون والقطن والجيرسي لإضفاء لمسات من النعومة والرقة. وتحافظ العلامة على رؤيتها الشاملة مع تشكيلة واسعة من تصاميم القفطانات المريحة بتدرجات من لون واحد ونقشات كلاسيكية.

إطلالة متناسقة لكافة أفراد العائلة لضمان ذكريات سعيدة

يشهد الموسم عودة تشكيلة “أمي وأنا” لتعزيز الرابط القوي بين الأم وابنتها، للتذكير بأهمية التأمل والتفكّر وقضاء وقتٍ أطول مع الأحبة في الشهر الفضيل. وتضفي لمسات الألوان طابعاً مرحاً على تشكيلة الموسم، لتبرز عبر التدرجات المتباينة كالنقشات الزرقاء مع الأزرار الحمراء والنقشات الهندسية الزاهية. وتظهر طبعات الخط العربي الحصرية لأول مرة بتدرجات أحادية اللون لتعكس روح الشهر المبارك عبر مختلف الأجيال، بالإضافة إلى تصميم لعبة محشوة في جيوب القفطانات لإضفاء طابع مرح وعاطفي على التصميم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.