غداً.. “خارج اللعنة” يناقش قضية “المخنثين” على مسرح “الهوسابير”

0 1٬493

سكر هانم – يستضيف مسرح “الهوسابير” عرض لمجموعة من الفنانين الشباب تحت عنوان “خارج اللعنة”، والتي قامت بكتابته الفنانة منه الله علي، وذلك غداً السبت الموافق 17 أبريل 2021.

ينتمي العرض المسرحي إلى فانتازيا “الخيال العلمي”، وتكون أحداثه عام 2030؛ حيث يحكي عن لعنة حدثت في عام 2020 تسببت في موت النساء على كوكب الأرض، وما تبقى منهم هاجروا إلى كوكب آخر اطلقوا عليه “كوكب خارج اللعنة”.

بعد عشر سنوات ذهب مجموعة من الرجال لكوكب “خارج اللعنة” ليكتشفوا سر اللعنة، وهناك تنشأ العديد من قصص الحب القوية، وكذلك قصص الحب المأسوية.. وتكتشف بطون النوايا السيئة التي من الممكن أن تحول الجنة إلى جهنم.

وتقول منه لـ”سكر هانم” أن العرض يناقش الكثير من الموضوعات الهامة مثل قضية المخنثين، التنمر، الانحلال بين الرجال والسيدات، والعديد من المواضيع الهامة.. بالإضافة إلى أن العرض يحمل الكثير من الإثارة والتشويق.

العرض فكرة وتأليف وإخراج منه الله علي، موسيقى محمد أشرف، ديكور حنان كرم، مخرج منفذ مروان الصادق وأحمد الأسمر، مخرج مساعد حازم طه وسلوى علاء، إضاءة محمود الحسيني، وملابس نعمة.

ويقوم بالتمثيل كل من: عمر ماجد، منه علي، باسم مجدي، حسام ميكي، سلوى علاء، ياسمين الشرقاوي، محمد مصطفى، أحمد رجب، مروان صادق، زياد، حازم طه، مروان تامر، عبدالله مانو، بيبو، شربيني، وشهبور.

وسوف يقدم العرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على مسرح “الهوسابير” .

اقرأ أيضاً

“الهناجر” تستقبل “نادي سينما المرأة” الاثنين المقبل

“تيك توك” تطلق هاشتاج #أجواء رمضان لمشاركة مستخدميها فعاليات الشهر الكريم

ندى إمام : رمضان فرصة ممتازة للتغيير

هل يمكن زراعة الأسنان فى نهار رمضان؟

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.