رمضانك أحلي مع تجديدات لايف ستايل

0 5

سكر هانم – أيام رمضان وسهراته هي الوقت المثالي لبعض التجديد في ديكورات المنزل ومنتجاته من الإضافات الرمضانية المبهجة، وكذلك إضافة بعض القطع المناسبة لأجواء رمضان إلى خزانة ملابسك، ولا يمكن أن ننسى منتجات العناية والجمال والإكسسوارات المميزة في أي وقت. كل ذلك تجدونه في مجموعة رمضان 2021 الفريدة والمتنوعة من لايف ستايل.

تضم مجموعة منتجات رمضان 2021 من لايف ستايل الخاصة بالمنزل قطع أنيقة من الديكور والمفروشات المستوحاة من أجواء رمضان التي تسعد النفس والروح وتجعل من الجلوس على مائدة الإفطار والسحور مع الأسرة والأصدقاء ذكرى لا تنسى. مجموعة متنوعة من الإضافات التقليدية التي تعد جزءًا أصيلًا من جمال هذا الشهر الكريم، يمكنكم الاختيار والتنسيق بينها لإضفاء لمسات رائعة على المنزل. أطقم الطعام والشراب والصواني الأنيقة، بالإضافة إلى مفارش المناضد وقطع الزينة الرمضانية هي فقط جزء من مجموعة رمضان في انتظاركم في لايف ستايل.

هذا أيضًا هو الوقت المناسب من أجل الاستعداد ببعض الهدايا الرائعة لاستقبال العيد مع عرض رائع من لايف ستايل تحصلون فيه على نصف قيمة مشترياتكم (اشتروا بقيمة 300 درهم إماراتي وادفعوا 150 درهم فقط) في كل متاجر لايف ستايل في الشرق الأوسط حتى الأول من شهر مايو 2021.

واقرأ ايضاً :

الأهلي ضد المريخ السوداني عصر اليوم في دوري أبطال أفريقيا
نغم منير : إطلالاتك أحلى بالعباءة في رمضان
سان جيرمان يقابل بايرن ميونخ مساء اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.