إطلاق خريطة KARAKIN في لعبة ببجي موبايل

0 10

سكر هانم: وصلت خريطة Karakin المنتظرة إلى لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE في آخر تحديث للمحتوى، والذي يضم تكتيكات اللعب الجديدة كلياً والأسلحة الخاصة بالعمليات التفجيرية على الساحل القاحل المليء بالصخور.

وتقدم هذه الخريطة الصغيرة والمحتدمة بالمخاطر أيضاً قاذفة الصواريخ المدمرة الجديدة Panzerfaust والقنابل اللاصقة. وتم استكمال الترسانة من خلال إضافة وضع الهدم الجديد Demolition Mode وتكتيكات الرصاص المخترق للجدران الرقيقة، مما يسمح للاعبين بتدمير مناطق كاملة من الخريطة ويضيف مستوى جديد ومشوق للعب الاستراتيجي. يتوفر تحديث محتوى ببجي موبايل إصدار 1.3 الآن مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

 

تجمع خريطة Karakin بين احتدام Miramar وأسلوب لعب Sanhok سريع الخطى، وهي خريطة صغيرة ومشوقة لـ64 لاعب، ستوفر تحديات مستمرة لعشاق لعبة ببجي موبايل. وبفضل مجموعة المناطق المتنوعة لشن الهجومات القتالية والكثير من المناطق السرية لاكتشافها، سيختبر اللاعبون معارك طويلة المدى بالبنادق في الجبال ومعارك استراتيجية في المدن ومعارك مسلحة مليئة بالتوتر تحت الأرض المظلمة. وتضيف منطقة الهدم الجديدةDemolition Zone أيضاً مستوى جديد من التشويق إلى تجربة اللعب، ويمكن عن طريق هذا التكتيك الجديد الذي يظهر كمنطقة أرجوانية على الخريطة، هدم مبانٍ بأكملها في الوقت الفعلي ودفع اللاعبين إلى الفضاء المفتوح.

 

ولأول مرة في لعبة ببجي موبايل، أصبح يمكن اختراق الجدران الرقيقة بالرصاص في مواقع موزعة في جميع أنحاء خريطة Karakin. وسيؤدي ذلك إلى تعزيز تجربة القتال الداخلية بشكل كبير. وصُممت أسلحة PanzerfaustوSticky Bomb الجديدة للاستفادة الكاملة من هذه الآليات الجديدة، مما يعني أنه لن تكون هناك لعبتان متماثلتان على الإطلاق.

اقرا ايضا:

ببجي موبايل تستمر بمحاربة قرصنة الألعاب وبرامج الغش

لعبة “ببجي” تحصل على تحديث مخيف

ببجي الجديدة .. معلومات لا تعرفها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.