“جوميا” تحتل المرتبة السابعة بين أفضل 10 علامات تجارية مؤثرة في مصر عام 2020

0 5
تصدرت جوميا الشركة المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية قائمةالعلاماتالتجارية الأكثر تاثيرًا في السوق المصرية وفقالاستطلاعأجرته شركة إيبسوس IPSOS العالمية عام 2020 المتخصصة في مجال الأبحاث والتي تعد ثالث أكبر وكالةأبحاثعالمية.

 

ذكرت شركة إيبسوس IPSOS في دراستها أن جومياتصدرتالقائمة في قطاع التجارة الرقمية والإلكترونية، واحتلت المرتبةالسابعة ضمن أفضل 10 علامات تجاريةمؤثرة في السوقالمصري.

وتعقيبا على هذا، صرح المهندس هشام صفوت، الرئيسالتنفيذي لشركة جوميا مصر، “نحن فخورون برؤيةجومياكواحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في مصر، ونودأننشكر عملائنا وشركائنا وفريق جوميا على هذا الإنجازالعظيم.”

أعلنت شركة إيبسوس IPSOS عن نتائج استطلاعالعلاماتالتجارية الأكثر تأثيراالذي أجري لأول مرة فيمصر، وفي دراسةللعلامات التجارية الأكثر تأثيرًا منإيبسوس IPSOS قامتبتغطية 14 سوقًا وما يقرب من800 علامة تجارية حول العالموتم إدراج 120 علامةتجارية وطنية وإقليمية وعالمية وتم تقييمتأثيرها علىالمستهلكين المصريين.

وتمت دراسة العلامات التجارية المختارة بناءً على عددمنالمحددات التي تشملالجدارة بالثقةوالقيادةوالتواجد“، تأثيرCOVID-19″، بالإضافة إلى بعضالمتغيرات الرئيسية التيتشكلمؤشر النفوذ“.

وقد شمل الاستطلاع العلامات التجارية عبر مجموعةواسعةمن القطاعات والصناعات، منها الخدمات المالية، والاتصالات، وتجارة التجزئة، والأغذية والمشروبات، والسيارات، والتكنولوجيا، والأزياء.

اقرا ايضا:

“جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر

“جوميا” تقود موسم التخفيضات من خلال Black Friday وتطرح تجربة تسوق غير مسبوقة

“جوميا” تطلق حملة 12/12 بعد إنتهاء عروض البلاك فرايدي تقسيط المشتريات بدون فائدة مع البنوك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.