“يسّ” يحول ملل التعليم الأون لاين لفيديوهات تعليمية مرحة

0 776

سكر هانم – بات التعليم الاونلاين أمر واقع فرض علينا في معظم أنحاء العالم بعد انتشار جائحة كورونا ، الأمر الذي أصاب معظم الأطفال بالملل وفقدوا شغف التعلم.

الأطفال لا ينتبهون طوال ساعات التواصل مع المعلمين على شاشات الكمبيوتر ، هذا الامر أصبح مزعج لكل الأسر وموتر للآباء والأمهات ، لذلك فكرت مصممة الإكسسوار والديكور إيناس إسماعيل في طريقة جديدة تحفز ابنها “يس أحمد” على استذكار دروسه بطريقة سهلة كويدية ومشوقة.

تقول الأم إيناس إسماعيل لسكر هانم : “تمكنت من عمل ستوديو صغير وكروما بالمنزل ، وجاءت لي الفكرة من بعض الأنشطة المطلوبة من يس في المدرسة ، وجدت ابني غير متحمس للمذاكرة وملول كمعظم الأطفال في عمره ، فاقترحت عليه اللعب وتمثيل المادة بطريقة جديدة من خلال فيديو ، وكانت النتيجة مفيدة جدًا ، لان كل اسكتش يحتاج لقراءة جيدة للدرس لتقديم المعلومات أمام الكاميرا بالتالي تثبت المعلومات في ذهنه ، وهذا ماحدث بالفعل ، وهو فخور بنفسه ويقوم بارسال الفيديوهات لاصدقائه على الواتس آب .

يس أصبح نجم جروب المدرسة بعد أن قام المدرسين بنشر فيديوهاته على السوشيال ميديا ، ويستغرق الفيديو الواحد حوالي أسبوع فكرة وتصوير ومونتاج ، وتقوم بهذه المهمة الشاقة إيناس إسماعيل التي استغلت دراستها بكلية الفنون جميلة وحبها ودراستها للجرافيك لتنفيذ الفيديوهات وتركيب الصور والمونتاج.

واقرأ أيضًا

بدء تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس

نغم منير : الفستان الأسود يلائم كل مناسباتك

جوجل يحتفل بالطبيبة توحيدة بن الشيخ

تألقي بتشكيلة ليم لموسم ربيع وصيف 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.