بشرة متجددة في الربيع مع مجموعة iS Clinical المعززة بفيتامين C

0 5

سكر هانم – يعد فيتامين سي هو المكون الذهبي في منتجات العناية بالبشرة والذي يمنحها الإشراق والنضارة. أنت أكثر احتياجًا لهذا المكون المثالي الآن بعد أشهر الشتاء التي عادة ما تترك البشرة باهتة وفي حاجة إلى التجدد تمامًا مثل الربيع. يعمل فيتامين سي المعروف أيضًا بحمض اسكوربيك-ل على تخفيف البقع الداكنة وعلامات التصبغ التي تظهر على البشرة وتبدو معها غير موحدة اللون، كما أنه مضاد للأكسدة فيحمي البشرة من علامات الشيخوخة.

اكتشفي مجموعة السيروم الأفضل على الإطلاق من العلامة التجارية الرائدة iS Clinical التي تفضلها كثير من النجمات العالميات، وهي المجموعة الغنية بفيتامين سي ومغذيات البشرة الأساسية القوية التي تمنح البشرة الإشراق والحيوية وتحفز إنتاج الكولاجين من أجل بشرة متوهجة رائعة.

سيروم العين C EYE SERUM ADVANCE+

سيروم يخفف علامات تقدم سن البشرة حول العينين بتركيبة قوية وفعالة ولطيفة لتتناسب مع منطقة العين الحساسة والمعرضة لعوامل الأكسدة. سيروم مجدد ومرطب للبشرة في منطقة العين غني بفيتامين سي وعنصر النحاس ثلاثي الببتيدات لمزيد من الفعالية في مقاومة علامات تقدم سن البشرة. تتضمن النتائج الحد من الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تعرف برجل الغراب التي تظهر على جانب العين، والتجاعيد العميقة، وانتفاخ تحت العين والهالات الداكنة. سيروم العين من iS Clinic حل مثالي لمشكلات منطقة العين بالكامل.

سيروم مضاد لعلامات تقدم سن البشرة SUPER SERUM ADVANCE+

سيروم قوي مضاد للأكسدة يمنحك بشرة أكثر نعومة مع لون موحد وحماية فعالة من التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة. مزيج قوي من المكونات فائقة الجودة وخلاصات النباتات المضادة للأكسدة وعناصر تفتيح البشرة الآمنة لتخفيف مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة وعلامات تمدد الجلد والبقع الناتجة عن التقدم في العمر بينما يحمي البشرة من حدوث مظاهر التلف الجديدة.

سيروم تجديد البشرة وحمايتها GENEXC SERUM

سيروم يجدد خلايا البشرة ويمنحها إطلالة الصحة والنضارة ويقاوم علامات التقدم في العمر. يناسب كل أنواع البشرة ويحتوي على مكونات فائقة الفعالية مثل الإنزيمات التي تعمل بشكل متكامل لتقدم للبشرة الحلول المبتكرة وفق أحدث الأبحاث العلمية والمثبتة مخبريًا والتي تتضمن تحسين مظهر علامات تقدم سن البشرة مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة لتبدو البشرة أكثر شبابًا وتوهجًا. سيروم يساعد على حماية البشرة بشكل عام ويساعدها في تكوين الأساس السليم لتتمتع بالصحة، كما يحميها من التلف الناتج عن التعرض للضوء.

السيروم المعالج للبشرة الجافة والحساسة PRO-HEAL SERUM ADVANCE+

مبتكر للبشرة الجافة والحساسة بخصائص معالجة فعالة ومضادة للأكسدة تحتوي عليها تركيبته المتطورة التي تتضمن فيتامين سي وخلاصة أوراق الزيتون وفيتامين أ وفيتامين هـ. مثالي في علاج مرض العد الوردي الذي يصيب البشرة بالاحمرار والبثور، وكذلك حب الشباب الكيسي وبعض أنواع التهاب الجلد التأتبي، كما يخفف الالتهاب والاحمرار ويحمي من الأشعة فوق البنفسجية الناتجة عن الضوء.

واقرا أيضاً :

تألقي بتشكيلة ليم لموسم ربيع وصيف 2021
وفاة الكاتبة نوال السعداوي عن عمر يناهز ٩٠ عامًا

إصابات بالغة بعد سقوط الديكور .. نجاة ابراهيم عيسي من موت محقق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.