لأول مرة ساندي تكشف عن طفولتها وأمومتها

0 463

سكر هانم – حلت الفنانة ساندي، ووالدتها ضيفا في أولى حلقات برنامج “فوتوشوت” على “XTIME”، بمناسبة عيد الأم، وهو من تقديم الإعلامى أحمد عز الدين ، حيث كشفت عن العديد من الأسرار عن حياتهما الخاصة.

وقالت الفنانة ساندي، إنها كانت ترى أن عيد الأم مخصص لوالدتها فقط، ولكن بعد أن أصبحت أما تولد لديها شعور مختلف بعيد الأم، معلقة: “بدأت أحس بالمسئولية”.

وأضافت أن “المزيكا” التي تقدمها مختلفة عن الموجود، ولهذا تتأخر أحيانا عن الظهور وطرح عمل فني جديد لها، لافتة إلى أنها قررت أن تتأنى قبل تقديم أي عمل، معلقة: “في مفاجأت الفترة الجاية”، منوهة بأنه عرض عليها 3 أفلام ورفضتهم، معلقة: “والأفلام اللي اتعرضت عليا منجحتش”.

وقالت السيدة هويدا والدة الفنانة ساندي، إن “ساندي” بأنها كانت طفلة هادئة جدا، وليست مزعجة، مضيفة: “لما كانت تعيط دموعها كانت عزيزة، وتعيط بدون صوت”، لافتة إلى ان ساندي فقط هى من كانت تحضر لها هدية في عيد الأم..

ومن ناحيتها قالت “ساندي”، إن والدتها تمتاز بخفة الدم، منوهة بأنها لا تمانع من تقديم أغاني مهرجانات، معلقة: “بحب أغنية مليونير مليونير”.

و ظهرت ساندى ، برفقة ابنها الوحيد راين وهى تقوم بإطعامة بأحدى الحلويات “تشيز كيك” في جلسة تصوير خاصة بعد الإنتهاء من تسجيل الحلقة بالكامل بتوقيع المصورة الفوتوغرافية ولاء غنيم .

جدير بالذكر بأن دارت هذة الأجواء خلال لقاء الفنانة ساندى، ووالدتها ضيفا في أولى حلقات برنامج “فوتوشوت” تقديم الإعلامى أحمد عز الدين على برنامج “XTIME”، بمناسبة عيد الأم ، والمذاع عبر وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.

واقرأ أيضًا :

تشيز كيك الرفييللو

ارتفاع درجات الحرارة بسبب التيار النفاث

دعاء الأم يتصدر تريند جوجل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.