“تيك توك” يشارك مستخدميه الاحتفال بعيد الأم بهاشتاج “#أمي_عزيزتي”

0 5

لطالما حرصت منصة مقاطع الفيديو القصيرة الرائدة على مستوى العالم “تيك توك” على مشاركة مستخدميها كل لحظاتهم المميزة ومناسباتهم المختلفة، كجزء من رسالتها في خلق بيئة إيجابية داعمة للإبداع وتمكين المستخدمين.

ومع بداية الاحتفال بموسم عيد الأم، الذي يحتفل به جميع أفراد العائلة المصرية في يوم 21 مارس من كل عام، قررت “تيك توك” مشاركة الاحتفال في هذه المناسبة العائلية الهامة وخلق أجواء إيجابية تساعد على تقريب المسافات، ولتشجيع مستخدميها على التعبير عن مشاعرهم الصادقة في هذه المناسبة المميزة لأمهاتهم، من خلال هاشتاج #أمي_عزيزتي، يستطيع المستخدمون من خلاله التعبير عن مشاعر الامتنان والحب لأمهاتهم. وتحرص “تيك توك” على توظيف إمكانات وأدوات التطبيق لتقوية العلاقات الإنسانية والروابط الأسرية، خاصة في ظل الاعتماد على استخدام وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي كوسيلة أساسية للتواصل بين أفراد العائلة والأصدقاء؛ بسبب ظروف التباعد الاجتماعي.

وطرحت “تيك توك” ملصقًا واحدًا بتعبيرات مختلفة لتمنح المستخدمين بجميع فئاتهم وأعمارهم فرصًا لإظهار حبهم بطريقة أكثر إبداعًا وإثارة للاهتمام، حيث يبدو هاشتاج #أمي_عزيزتي مع الملصق كرسالة خاصة تحمل طابعا مميزا لكل شخص لتوجيهها إلى الأم، حسب المشاعر التي يود التعبير عنها.

وشمل الهاشتاج مشاركات من عدد من المبدعين بقراءة الرسالة لأمهاتهم بشكل شخصي مباشرة، أو الاتصال بأمهاتهم أثناء تسجيل الفيديو، وتهدف “تيك توك” من ذلك إلهام الأشخاص من خلال مقاطع فيديو مؤثرة لتذكير المستخدمين بأن جميع الدروس التي تعلموها كانت بفضل والدتهم، وتحثهم على التعبير عن كل المشاعر بداخلهم دون خجل، مع فيديو واحد من ملصقات تيك توك.

ويشارك في التحدي عدد من صناع المحتوى والمؤثرين على المنصة منهم كارن وازن سارة ميلاد ووليد ياري وراند دالاتي ووائل أبو التين وأحمد جمال وتسنيم العيدي وسعد رمضان وهايدي موسى و دوري زغيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.