نصائح GANT للتألق بإطلالة كلاسيكية مستوحاة من فيلم كلوليس

0 12

سكر هانم :

جميعنا نذكر إطلاق فيلم كلوليس في دور السينما حول العالم عام 1995، حيث انحفر في ذاكراتنا ذلك المشهد الشهير الذي يجمع شير وتاي وديون وهنّ يعبرن أروقة مدرسة برنسون ألكوت الثانوية لإلهام عاشقات الأناقة حتى يومنا هذا.

وبالعودة إلى الماضي البعيد جداً، مضت 200 سنة على إطلاق جاين أوستن لروايتها إيما التي تم اقتباس أحداث الفيلم عنها، حيث تصف الكاتبة البطلة بأنها شخصية صعبة المراس وتقدمها في السطور الأولى على أنها فتاة جميلة وذكية وفاحشة الثراء، وهذا ما تجسده شخصية شيرلين هورويتز. وينقل الفيلم أحداث الرواية من منزل إنكليزي تقليدي إلى قصر فاخر في بيفرلي هيلز، حيث يروي قصة صداقات شابة تتخطى المألوف ويخرج عن نص الرواية في إحدى جمل شير الشهيرة: “إنها صديقتي لأننا خبيرتان في إثارة غيرة الآخرين”.

وفي حين تظهر شخصيات الرواية بفساتين من قماش رقيق، تتألق بطلات الفيلم بأزياءٍ عشقناها جميعاً والآن تعود العديد من إطلالات الفيلم لتظهر على منصات العرض وإطلالات الشارع لموسم ربيع وصيف عام 2021، وتواكب تشكيلة GANT لموسم ربيع صيف هذه الصيحات، فهي تحتفي بذكرى الفيلم وتعيد موضة البدلات النسائية الأنيقة.

ولا يمكننا الحديث عن أفلام تلك الفترة وأزيائها دون ذكر إطلالة شير هورويتز (أليشيا سيلفيرستون) بالبدلة الصفراء بالنقشة المقلّمة، حيث تهدف علامة GANT لإلهام عاشقات الموضة خلال موسم ربيع وصيف 2021 للعودة إلى هذه الإطلالات الأيقونية، عبر تصميم قطع مثالية تخطف الأنظار وتصلح لكافة المواسم، فالأناقة تكمن في تلك القصات الكلاسيكية التي تتمتع بجاذبية لافتة.

واقرا ايضاً :
ذي بودي شوب– تطلق المتجر الأول من نوعه في الشرق الأوسط .. من أجل عالم أفضل

تشييع جنازة الراحل عادل هاشم

وفاة المطربة ميادة بسيليس بعد صراع مع المرض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.