زئير الحملان: رواية رمزية لاكتشاف الشخصية القيادية في داخلك

0 15

 

سكر هانم – الكتاب الثاني بتوقيع المؤلف الهندي سريدهار بيفارا والصادر عن دار النشر هاربر كولينز يروي قصة استثنائية حول القيادة

عقب النجاح الكبير الذي حققه كتابه الأول، يأتي الكتاب الجديد لسريدهار بيفارا لتسليط الضوء على مقومات القيادة الحقيقية التي تأتي نتيجة للصعاب والتحديات.

وسيتم إصدار الكتاب قريباً حول العالم، حيث تدور أحداثه في غابة ماو بشرق أفريقيا حول محاولة قطيع من الحملان لإيقاف مذبحة ملك الغابة الأسد قيصر، ليؤكد مقولة أن القادة يُصنعون ولا يُولدون. ولاقت الرواية إشادة واسعة من قبل صحيفة تايمز أوف إينديا والمؤلف المشارك لسلسلة شوربة دجاج للروح مارك فيكتور هانسن والطبيب ديباك تشوبرا.

وتُعد حياة بيفارا خير مثال على قدرة المرء على استغلال قدراته القيادية الكاملة، حيث انتقل من كونه بائعاً متجولاً إلى نادل وعامل توصيل ليترأس مجالس إدارة الشركات. ويوضح بيفارا: “يترّبع الأسد على عرش الغابة بصفته أكثر الحيوانات قوة وتأثيراً، بينما تعتبر الأغنام من أضعفها، فمن غير المتوقع أن تحشد الخراف الشجاعة لمواجهة الأسود الجبّارة. لكن عندما يصبح بقاءهم على المحك، سيولد القادة الحقيقيون من العدم لتحدّي الظروف. ولا تعدّ زئير الحملان قصة كلاسيكية حول انتصار الضعيف على القوي، حيث تصطحب القراء في رحلة لاكتشاف الذات تنتهي بإدراكهم لأهمية عِبَرها في جميع مجالات الحياة”.

من جهته، يقول ساشين شارما، محرر أول لدى دار النشر هاربر كولينز الهندية: “يروي كتاب زئير الحملان قصّة استثنائية عن القيادة، حيث تدور أحداثه في أفريقيا إلا أن عِبَره تتخطى الحدود لتساعد القارئ على استكشاف شخصيته القيادية. وسيلاقي هذا الكتاب أصداءً إيجابية لدى عشاق أبرز الكتب، أمثال من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي؟ أو الراهب الذي باع سيارته الفيراري. ونحن في غاية الحماس لنشر هذا الكتاب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.