ياسمين صبري ترتدي أغلى عقد في العالم

0 684

سكر هانم – ارتدت الفنانة المصرية ياسمين صبري أغلى عقد في العالم، يتكون العقد من ١٢٠ قيراطًا من الألماس ويحتوي على فصوص من الزمرد الكولومبي النادر والياقوت والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر، وبهذا تصبح ثالث امرأة بالعالم ترتدي العقد بعد الفنانة المكسيكية ماريا فيليكس والفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

جاء ظهور ياسمين صبري بهذا العقد بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات Panthere de Cartier بمنطقة الشرق الأوسط.

عقد التمساح من Cartier ليس للبيع، وأبرز ما يميز هذا العقد هو إمكانية فصلهما ليصبح كل منهما بروش منفصل ، وهو من إرث الدار الشهير، ويصنف ضمن أغلى وأشهر قطع المجوهرات في العالم، وصنع خصيصا للممثلة المكسيكية ماريا فيليكس، التي اشتهرت بحبها وهوسها بالمجوهرات الفاخرة واقتنائها بالفعل للتماسيح!

وتعود قصة التمساحين إلى ان ماريا فيليكس طلبت من متجر Cartier في باريس هذا التصميم وهي تحمل قفصا به تمساحين صغيرين، وطلبت تصميم عقد على شكلهما! يكونان فيه يحتضان رقبتها، وجاء اختيارها لهذا الدار تحديدا لشهرته بتقديم قطعا على شكل حيوانات مفترسة مثل الفهد والنمر”.

شهرة هذا العقد جعلت الدار تنتج إصدارين آخرين مشابهين، أحدهما كان على شكل ثعبان وارتدته أيضا ماريا فيليكس، وكان مصنوعا من البلاتين والذهب الأبيض، ومغطى بالكامل بـ2473 ماسة وزمردتين نادرتين ، وعقد آخر على شكل تمساح مصنوع من الذهب الأبيض والزمرد، وظهرت به مونيكا بيلوتشي أيضا في مهرجان كان ولكن لعام 2019.

واقرأ أيضًا

مجموعة حقائب اليد الجديدة من لايف ستايل رائدة الموضة والجمال

ميادة الحناوي هل أصيبت بالزهايمر

مشاهير اتبعوا حمية الكيتو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.