تفجير عقار فيصل المحترق

0 7

أعلنت وزارة الداخلية اتخاذ الإدارة العامة للمرور، مجموعة من التحويلات المرورية من الساعة 3 عصر اليوم الجمعة ولحين الانتهاء من هدم عقار فيصل المحترق بالكامل، وسط تدعيم المكان بالخدمات اللازمة لمتابعة حركة السيارات.

وتشمل التحويلات:

أولا: القادم من طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى على الطريق الدائرى “القوس الغربى” والمتجه إلى وصلة المريوطية يستخدم محور صفط اللبن في اتجاه جامعة القاهرة أو في اتجاه شارع فيصل وميدان الجيزة، ولا يستكمل السير في اتجاه محور المريوطية.

ثانيا: القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات على الطريق الدائرى “القوس الغربى” يسير في محور وصلة المريوطية باتجاه كوبرى المنيب أعلى النيل ومناطق القاهرة، ولا يستكمل السير في اتجاه مناطق العقار على القوس الغربى.

ثالثا: القادم من مناطق الدائرى الشرقى المنطقة الثالثة “من أعلى المنيب” والمتجه إلى محور وصلة المريوطية في اتجاه الطريق الزراعى يستخدم وصلة المريوطية باتجاه أغلى القوس الغربى اتجاه طريق الإسكندرية الصحراوى.

رابعا: تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لإحكام منازل محور صفط اللبن على الطريق الدائرى المؤدية إلى مناطق العقار وإرشاد المركبات باستكمال السير بمحور صفط اللبن والاتجاه يمينا إلى الطريق الدائرى ” القوس الغربى” باتجاه محور 26 يوليو وأعلى طريق القاهرة / الإسكندرية الزراعى.

واقرأ أيضاً :

التردد الجديد لـ MBC2

وفاة الصحفي عباس الطرابيلي متأثرا بمضاعفات كورونا

رحيل الإعلامية ملك اسماعيل متأثرة بفيروس كورونا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.