الآن عرض اشتري 2 واحصلي على 1 هدية مجانية على منتجات الجمال من متاجر لايف ستايل: جددي خزانة مكياجك

0

سكر هانم – خبر سار لمحبات منتجات الجمال والعناية! لايف ستايل، المتجر الرائد في المنطقة لكل ما هو عصري ومبتكر في عالم الجمال والموضة والمنزل يطلق أحدث عروضه ليمنحك الفرصة لتجديد خزانة مكياجك ومنتجات العناية. في الفترة من 24 فبراير إلى 6 مارس 2021 يمكنك شراء قطعتين والحصول على الثالثة مجانًا من مجموعة كبيرة ومتنوعة من مستحضرات وأدوات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والجسم والبشرة. اشتري أكثر ووفري أكثر.

عرض اشتري 2 واحصلي على 1 مجانًا متاح في جميع متاجر لايف ستايل، وكذلك من خلال الموقع الإلكتروني lifestyleshops.com. عرض جددي خزانة مكياجك تتضمن منتجات أرقى العلامات التجارية في صناعة الجمال مثل برچوا، ريميل لندن، ميبيلين، إن واي إكس، جوش، بيوتيستا، بايلس اند هاردنج، وايكون، سوكين وغيرها الكثير. فرصة رائعة لاقتناء كل ما ترغبين من أدوات ومستحضرات التجميل والعناية واختيار أجمل هدايا عيد الأم القادم. لا تفوتي هذه الفرصة الرائعة لتدليل نفسك وأحبائك.

يمكنك الاستمتاع بهذا العرض في الفترة المحدودة من 24 فبراير إلى 6 مارس 2021 وأنت في أجواء الراحة والاسترخاء في منزلك، أو من خلال زيارة أقرب متجر من متاجر لايف ستايل وستجدين فريق من خبراء التجميل في انتظارك لمساعدتك في اختيار منتجاتك المثالية التي تتناسب مع شخصيتك واحتياجاتك. عرض جددي خزانة مكياجك متوفر في كل فروع لايف ستايل وسنتر بوينت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعبر الشراء الإلكتروني من خلال www.lifestyleshops.com و www.centrepointstores.com

أعدي قائمة تسوقك واختاري من المنتجات المفضلة والأكثر مبيعًا في العرض:

واقرا أيضاً :

ياسمين عبد العزيز مع خالد الصاوي في رمضان

بحضور سيدة المسرح العربي.. “ليلي طاهر” تستعرض مسيرتها الفنية بمركز “الإبداع الفني”

المجوهرات افضل اختيار لهدايا عيد الأم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.