ياسمين عبد العزيز مع خالد الصاوي في رمضان

0 16

تصدرت ياسمين عبدالعزيز تريند جوجل ضمن قائمة الأكثر بحثا بين مستخدمي جوجل، بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على الانستجرام مع الفنان خالد الصاوي.
مقطع فيديو من كواليس مسلسلها الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، «اللي مالوش كبير».

 

وظهر الثنائي ياسمين عبدالعزيز وخالد الصاوي، في وصلة هزار تفاعل معها متابعوهما على الانستجرام مما أدى إلى انتشار مقطع الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر خالد الصاوي بجوار ياسمين عبدالعزيز التي فاجأته بأنها تسجل مقطع فيديو، ليعبر عن سعادته بالعمل معها ومع طاقم عمل مسلسل اللي مالوش كبير، واكد أنهما يحضران لمسلسل سيكون مفأجاة لجمهورهما.

وقال خالد الصاوي خلال الفيديو: «أحمد العوضى جامد جدًا، والمخرج جامد جدًا، والكتابة فظيعة، انتظروا مسلسل ها يعجبكم».

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز كانت قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد «اللى ملوش كبير»، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «غزل اللى ملوش كبير»، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.

ويعد مسلسل «اللي ملوش كبير» التجربة الأولى التي تجمع ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي بعد زواجهما، ويضم فريق العمل محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، والعمل الدرامي إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

وتتخلى ياسمين في المسلسل عن القالب الاجتماعي الذي ظهرت من خلاله الموسم الماضي، وتقدم عملا مليئا بالاثارة والتشويق والأكشن في قالب اجتماعي كوميدي.

واقرأ أيضاً :

كارول سماحة وهاني شاكر ..دويتو غنائي
نرمين الفقي تعيش حالة من النشاط الفني

تخلصي من الضغوط .. يوم واحد أو اكثر مع خبيرة اليوجا نانسي زبانة خلال مارس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.