تخلصي من الضغوط .. يوم واحد أو اكثر مع خبيرة اليوجا نانسي زبانة خلال مارس

0 24

سكر هانم – تعج حياتنا بالتحديات والضغوط لا سيما في هذه الأيام التي توافق مرور عام على بداية وباء كوفيد-19. مع الشعور بعدم الأمان جراء التغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم في هذه الأوقات والتي تؤثر على الشعوب والمجتمعات والأفراد، نحتاج إلى ملجأ يمكننا من خلاله الحصول على بعض الاسترخاء ونتمكن فيه من التواصل مع ذواتنا الداخلية لدعمها وتحفيزها على الاستمرار بإيجابية. يقدم لنا شهر مارس فرصة ذهبية للانضمام إلى ثلاثة أيام من ممارسة كونداليني يوجا مع المعلمة والمدربة المعروفة نانسي زبانة، مُصمّمة بالتعاون مع ’عالم العافية‘ لمساعدتكم على تصفية أذهانكم وأجسامكم وأنتم على وشك الدخول في موسم الربيع باعتداله وتوازنه.

في أجواء جبال الحَجَر الرائعة، يمكنكم الانغماس في السكينة التي تمنحكم إياها اليوجا والابتعاد عن صخب الحياة اليومية وشحذ طاقاتكم في أحضان الطبيعة. استمتعوا بالأنشطة المخططة، والتقوا بمن تتوافق معهم أرواحكم وعقولكم، واختبروا كل ما ينفعكم بداية بممارسة كونداليني يوجا ومرورًا باسترخاء التأمل والمشي في الجبال لما يحلو لكم من مسافات، والاستمتاع بإيقاعات الموسيقى والغروب وحتى مشاركاتكم من خلال مجموعات المشاركين حول موضوعات مختلفة.

في الفترة من 11 – 13 مارس 2021، لديكم الفرصة لإعادة التواصل مع ذواتكم الداخلية من خلال كونداليني يوجا مع فعالية (Kundalini Kalibration) التي ستصحبكم في عالم من التواصل يمكنكم فيه اكتشاف ما تحتاجون إليه لتتخطوا تلك التحديات والعقبات التي تشهدها حياتكم لا سيما في الأوقات الصعبة منها. تقول نانسي زبانة: “كونداليني يوجا تقنية متكاملة تقدم أدوات تطوير المثابرة والتحمل والسمو الضرورية لمواجهة الضغوط التي نواجهها وسنستمر في مواجهتها. إنها بمثابة صندوق الأدوات اللازم للعمل على اكتشاف قدراتنا الكامنة، والذي يساعدنا على تحسين لياقتنا البدنية والعقلية والعاطفية والروحية.”

في هذه العطلة الخاصة من نهاية الأسبوع في أحضان الطبيعة في فندق حصن حتا – JA Hatta Fort Hotel- في انتظاركم وجبات الطعام النباتية لدعم تجربتكم. سيتم اتباع جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تستهدف الحماية من وباء كوفيد، والتي تشمل إجراء اختبار PCR بشكل إجباري مسبق.

كما أنه يمكن لأولئك الذين يبحثون عن شيء أقصر وأقرب إلى المنزل حضور برنامج نانسي الذي يستمر ليوم واحد في أبو ظبي، The Soul Retreat في يوم 25 فبراير والذي سيشمل موضوع المرونة و كونها كمحرك يمكّننا من النمو إلى الأمام وركوب الأفعوانية التي لا مفر منها في الحياة بكياسة.

واقرا ايضاً :

عيد الحب 2021 – أفضل دليل هدايا إلكتروني لهذا العام

عمرو أديب يتعرض لحادث سيارة

إصابة رضوي الشربيني بفيروس كورونا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.