مجموعة رائعة من الأزياء ..أناقة باحتشام تتخطي الحدود

0 23

 

 

سكر هانم _ على الرغم أن علامة ليم كانت السباقة في إطلاق مفهوم الأزياء المحتشمة في عالم الموضة، لكنها تؤمن في الوقت نفسه بأن الوقت قد حان لفتح المزيد من الآفاق أمام هذا النوع من الأزياء وعدم تقييدها ضمن حدود معينة. لا سيما وأن العديد من العلامات التجارية انضمت مؤخراً إلى القافلة لتقدم تصاميم محتشمة. وفي الوقت الذي تحتفي فيه هذه التصاميم بالتنوع الثقافي والانفتاح على الآخر وتعزز تفرد المرأة واستقلالية شخصيتها، غير أن الأزياء المحتشمة أصبحت اليوم موضة سائدة بين جميع الثقافات والأذواق دون أن تكون حصراً على فئة معينة.

وكما تختلف الأذواق الشخصية في الموضة عموماً، من الصعب تحديد الأناقة المحتشمة ضمن قالب معين، وهذا ما دفع ليم لإطلاق رؤية خاصة بها مع الحفاظ على الإطلالة المحتشمة كمبدأ أساسي في تصاميمها. حيث تقدم قطعاً أنيقة بأسعار معقولة خصيصاً للمرأة العصرية المهتمة بالموضة. وتهدف دار الأزياء السعودية إلى إضافة لمسات جديدة إلى الأزياء المحتشمة لتواكب معايير الموضة العالمية من خلال توفير قطع أساسية وإطلالات شاملة. وتجمع تصاميم ليم بين القصات المحتشمة والموضة العصرية في آن معاً لتلبي أذواق شريحة واسعة من السيدات اللواتي يفضلن هذا الأسلوب سواء تماشياً مع خلفيتهنّ الثقافية أو ذوقهنّ الشخصي.

وتدرك ليم أن حصر الموضة بتسميات معينة يحد من آفاقها، لذلك تحرص على تقديم أزياء يمكنها أن تتكيف مع ذوق السيدة وأسلوبها الشخصي، فتقدم تصاميم مريحة يمكن ارتداؤها بطريقة مكشوفة لمن ترغب بذلك، أو بإطلالة محتشمة حسب رغبة السيدة. وهذا هو المفهوم الذي تسعى ليم إلى تحقيقه في عالم الموضة.

وتحرص ليم على تطبيق هذه القيم بشكل عملي من خلال إضافة لمسات جديدة على مشهد الأزياء المعاصرة على مستوى المنطقة والعالم، وتقدّم قطعاً عصرية تواكب الموضة لتتيح للسيدات التألق بإطلالة تقليدية أنيقة مع تصاميم العبايات والجلابيات والفروات، أو اختيار إطلالات أكثر عصرية مع البدلات المحاكة من طبقات متجانسة والسترات ذات الأكمام المنفوخة و الصوفية الطويلة والقفطانات الانسيابية والتنانير والفساتين والمعاطف الطويلة. كما تؤمن العلامة باختلاف الأذواق وتعدد التفضيلات الشخصية، حيث ترى مثلاً أنه يمكن ترك الفساتين المحتشمة الطويلة ذات الأكمام الطويلة مكشوفة عند الأكتاف أو ارتداء السترة ذات الأكمام الطويلة والأطراف المتموجة كفستان. وتحرص ليم على الاحتفاء بذوق كل سيدة وفتاة في اختيار أزيائها بدلاً من وضع معايير محددة لتعريف هذه الأزياء. وتسعى إلى ابتكار أزياء مميزة تلبي احتياجات المرأة العربية العصرية وتناسب ذوقها الشخصي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.