“شاومينج” يتناول قضية التعليم في مصر بشكل جديد

0

سكر هام – أعرب الفنان الشاب يوسف وليد عن سعادته ردود الأفعال التي وصلته عن دوره في فيلم “شاومينج” الذي تم طرحه بدور العرض السينمائي منذ أيام، و العمل من بطولة : بيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، ونشوى مصطفى، وسامي مغاوري، وأحمد حلاوة، ومن الشباب توني ماهر، وحامد الشراب، وسارة درزاوي، وأحمد سلطان، وطاهر أبو ليلة، وياسر الطوبجي، ومحمود فارس، ومحمد حسني، وسعاد القاضي، تأليف أشرف حسني، وإنتاج شركة الجذور، وإخراج شادي أبو شادي.

يقول يوسف: أقدم خلال العمل شخصية “عزيز” الذي يصارع والده ووالدته بسبب تحقيق كل من أحلامهم الاب يريد ابنه ان يكون ضابط و الام تريده دكتور، لكن عزيز كان لديه حلم أخر وهو أن يدرس في الكونسرفتوار وتحقيق حلمه.

و أضاف : الفيلم يتناول قضية التعليم في مصر في إطار كوميدي ساخر، يتم تناوله لأول مرة في مصر بهذا الشكل، و قمنا بالانتهاء من العمل منذ أكثر من عام، و تم تأجيله أكثر من مرة بسبب الظروف التي مر بها العالم، و انتشار فيروس كورونا المستجد، ليتم طرحه تلك الفترة بعد استقرار دور العرض الي حد ما.

وأكد يوسف انه يعشق الموسيقي، و يجيد العزف علي البيانو، و قال : قمت بتعلم العزف علي الكمان في 3 أيام، قبل تصوير الفيلم، كما سبق ان شاركت الفنان خالد أنور في تأليف أغاني مسلسل “عوالم خفية” مع الزعيم عادل امام، و التي حققت حينها نجاحا كبيرا عند عرضها، و طلب عدد كبير من اصدقاءنا ان نكون فرقة حقيقية، لتقديم أغاني علي غرار التي قدمناها في المسلسل.

و اشار يوسف الي انه استفاد كثيرا من التعاون مع المخرج شادي أبو شادي خلال الفيلم، و قال: شادي من المخرجين الشباب الذي يعرف ما الذي يريده، و لديه رؤية فنية كبيرة، يريد تحقيقها، و اعتبر ان ذلك الفيلم هو الخطوة الأولي لمشوار فني طويل سوف يخطوه خلال السنوات القادمة.

وعن الأعمال الجديدة خلال الفتة القادمة قال يوسف: تعاقدت مؤخرا علي المشاركة في بطولة مسلسل “ورد” بطولة الفنانة حنان مطاوع، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

واقرأ أيضًا :

هل التقويم يسبب تسوس الأسنان؟

بالصور .. عقد قرآن حلا شيحة ومعز مسعود

روية جديدة لأميرات ديزني بتوقيع جينا نصر

كوردن بلو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.