في اليوم العالمي للحجاب ..قطعة مبتكرة لمكياج نظيف

5

سكر هانم – بمناسبة اليوم العالمي للحجاب القادم في الأول من فبراير 2021 ، تستعد ModBeautyKeeper ، أول أداة تجميل محجبة محلية الصنع في المنطقة ، لإطلاقها لأول مرة على موقع البيع بالتجزئة الشهير للأزياء والجمال ، www.6thStreet.com.

يعد ModBeautyKeeper ملحقًا يغير حياة النساء المحجبات. هو منتج مبتكر ليتناسب مع أي طريقة في ارتداء الحجاب، و يعد قطعة فريدة تمكنك من وضع المكياج دون الاضطرار إلى خلع حجابك مع الحفاظ عليه نظيفًا من بقع مستحضرات التجميل المختلفة.

في هذا اليوم العالمي للحجاب، اهدي صديقتك المحجبة أو احمِ غطاء الرأس الخاص بك مع هذا الغطاء الواقي للجمال الذي يتكيف بسهولة مع كل نوع من أنواع الحجاب وهو مصنوع يدويًا بالكامل وخالي من القسوة للتخلص من ضغوط روتين المكياج.

سعر المنتج 74 درهم إماراتي، ويأتي في حقيبة يمكن إعادة استخدامها مع 6 أزواج من القطع اللاصقة التي يتم نزع الأجزاء البلاستيكية عنها وتثبيتها عند استخدام المنتج.

لمعرفة المزيد عن منتج MODBEAUTYKEEPER الواقي من بقع المكياج على حجابك، أو لشراء قطعة خاصة لك والاستمتاع بمزايا هذا الابتكار، تفضلي بزيارةwww.6thStreet.com / modbeautykeeper.com وتابعي أحدث الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال انستجرام: instagram.com/modbeautykeeper

واقرا أيضا :

كريم محمود عبد العزيز يتعرض لازمة صحية استدعت نقله للمستشفي

ميمي جمال : كفاية كدة عاوزة أعيش مع احفادي
احذر تبييض الأسنان بالفحم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.