مياه الشرب أكوا بلس: أول مياه قلوية في الإمارات بدون مادة بيسفينول

7

دبي – سكر هانم : الماء سر الحياة وهو من احتياجات المنزل الأساسية التي لا غنى عنها في أي وقت. قد يجهل الكثيرون أن غالبية زجاجات المياه البلاستيكية بحجم 5 جالون تحتوي على مادة بيسفينول أ الكيميائية (BPA) والتي قد تشكّل خطرًا على الصحة. أظهرت النتائج أن مادة بيسفينول أ، والتي تستخدم في تصنيع بعض المنتجات البلاستيكية مثل زجاجات المياه، يمكن أن تتسرب إلى الأطعمة والمشروبات مسبّبة أمراض خطيرة كأنواع من السرطان، وانخفاض الخصوبة، والسكري، وتشوهات الأجنة .

الآن مياه الشرب القلوية الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة أكوا بلس، المعبأة في زجاجات بحجم 5 جالون خالية تمامًا من بيسفينول أ لحماية صحتك وصحة أسرتك من الأضرار التي تسبّبها هذه المادة. يتم اختبار زجاجات أكوا بلس تحت درجات حرارة قصوى لمقاومة مناخ المنطقة الحار، كما أنها مياه قلوية لضمان معّدل متوازن من درجة الحموضة (PH) في الجسم ووقايته من الكثير من الأمراض التنكّسية التي تتدهور فيها وظائف أو بنية الأنسجة أو الأعضاء المصابة.

تخضع مياه أكوا بلس إلى عملية فلترة فريدة تشبه المعالجة الطبيعية للمياه، وهي تمنح بلوراتها القلوية المجدّدة لخلايا الجسم، والخواص المضادة للأكسدة والترطيب الفعّال. تمكّن هذه العملية الجسم كذلك من امتصاص المعادن والعناصر المفيدة في المياه بسهولة أكثر فيشعر بالحيوية والانتعاش. يعمل سريان مياه أكوا بلس في الجسم على إزالة السموم الحمضية، وتنظيف الجسم وترطيبه وتحسين عملية الأيض التي تؤدي إلى صحة أفضل وشعور عام بالراحة والعافية

واقرأ أيضا:

فيفي عبده : معنديش كورونا عندي برد

5 معلومات أساسية عن حمية كيتو
ميلانيا ترامب تستعد لإجراءات الطلاق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.