أزياء نور رضا .. تصميمات من الزمن الجميل

0 606

سكر هانم -متأثرة بسحر الحضارة الفرعونية العريقة ، طرحت مصممة الأزياء المصرية نور رضا مجموعتها الجديدة لهذا الموسم بأزياء الأميرات التي تناسب المرأة صاحبة الذوق المميز. 

تقول المصممة نور رضا لسكر هانم : “استلهمت معظم أفكاري من الحضارة المصرية القديمة من حيث الرسومات الفرعونية علي القماش والمجوهرات المطعمه بالأحجار الكريمة ، إلي جانب العباءات الخليجية ، والكابات الملكيه ، المستوحاة من أميرات الأسر المالكة ، بالإضافة إلى كاب الساري الهندي والفستان الإيطالي المصنوع من الكتان الطبيعي”.

لا تتقيد “نور” بتصميمات الموضه العالمية ، لكن لها خط خاص بها ، وهدف تسعى لتحقيقه وهو عودة فساتين موضه زمان ، التي تعتمد في تصميمها علي رسم البورتريه لكل من سعاد حسني ورشدي أباظة وأحمد مظهر وهند رستم وغيرهم ، باللونين الأبيض والأسود لتعكس لنا ثقافه وتصميمات الزمن الجميل.

وتضيف نور : “استخدمت اقمشة الكتان ،الحرير الأسباني ،الديفوريه الهندي ،الفورير الإيطالي والفرعوني ، ورسمت علي القماش الرسومات والرموز الفرعونية والتطريز بالعتيق والجعران الفرعوني والأحجار الكريمة”.

يذكر أن المصممة نور رضا درست تصميم الأزياء الأكاديمية الإيطالية للأزياء لتثقل موهبتها ، واستطاعت أن تثبت موهبتها وتنافس الأسماء الكبيرة على ساحة الموضة.

واقرأ أيضًا

بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير.. الخميس إجازة رسمية

ندى إمام : اكتشف الحاجات الحلوة في حياتك

سميرة سعيد تفاجئ جمهورها بــ “بحب معاك”

لبنان : إطلاق مشروع تمكين النساء بصنع القرار المحلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.