إيهاب خورشيد : أخويا مات مذبوح بحادثة مدبرة

0 1٬019

سكر هانم – بعد ٤٠ عامًا من وفاة الموسيقار الفنان عمر خورشيد ، أعلنت أسرته بتقبل عزاءه اليوم ،بعد وفاه وزير الإعلام السابق صفوت الشريف .

وكتب خورشيد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عقب وفاة وزير الإعلام السابق صفوت الشريف : “نحب نذكر إخوانا بتوع له ما له وعليه ما عليه، بقول شيخ الإسلام الإمام الحافظ بن حجر رحمة الله عليه، من مات من الطغاة والظلمة نفرح بموته، ونشهد على أنه طغى وظلم وتجبر لأننا شهداء الله فى ملكه، وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: موت العبد الفاجر الظالم يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب”.

وصرح إيهاب خورشيد لبرنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب أن حادثة عمر خورشيد كانت مدبرة وتم ذبحه بطعنة نافذة في الرقبة ، والوحيدة التي أعلنت ذلك بشجاعة كانت “اعتماد خورشيد” التي تم اضهادها هي وأسرتها من قبل سياسيين سابقين بسبب دفاع خورشيد عن سعاد حسني .

تم إقامة العزاء ظهر اليوم في بيت العائلة بمصر الجديدة  ، وحضره أفراد الأسرة والأصدقاء المقربين ، وطلب الإعلامي عمرو أديب من خورشيد إعادة فتح القضية مرة أخرى ، وإثبات صحة تلك الاتهامات بالأدلة الدامغة ليعلم الجميع بالحقيقة.

واقرأ أيضًا

“شهرزاد” سمير فؤاد تتألق في معرض جديد بـ”بيكاسو” 

رشاقتك في هذا الغذاء الحارق

بعد موجة الغضب ..واتساب يؤجل تحديثه لفبراير

5 اخطاء تجعل قهوتك بلا طعم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.