سامسونج تطلق أحدث اضافاتها في سلسلة S الرائدة

19

سكر هانم: أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم، عن إطلاق أحدث هواتف في سلسلتها الرائدة Galaxy S وهما Galaxy S21 و +Galaxy S21 وGalaxy S21 Ultraوالتي تُعد نقلة جديدة في سوق الهواتف الذكية، حيث تتجاوز إمكانيات الهاتف الجديد ما يمكن أن يفعله أي هاتف ذكي من خلال نظام كاميرا احترافي فريداً من نوعه وشاشة أكثر سطوعًا وذكاءً بالإضافة الى معالج الأكثر تقدمًا على الإطلاق في جهاز Galaxy.

كما أعلنت سامسونج عن اطلاق الجيل التالي من السماعات اللاسلكية Galaxy: Buds Pro ، والتي تتميز بصوت غامر وجودة صوت فائقة أثناء التواصل وخاصية ANC الذكية بجانب اتصال محسّن للأجهزة – كل في تصميم عصري أنيق، لتصبح Galaxy Buds Pro السماعات اللاسلكية الأكثر تميزًا من سامسونج حتى الأن.

من جانبه صرح تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات “ندرك في سامسونج أهمية الهواتف الذكية اليوم وكيف أصبحت الهواتف المحمولة تتصدر قائمة الأولويات لكل المستخدمين بمختلف أنماط حياتهم، خاصة مع اتجاه الكثير منا للعمل عن بُعد وقضاء المزيد من الوقت في المنزل.

لذا تقدم سامسونج الخيار المثالي من خلال سلسلة Galaxy S21 الذي يُعد مثالاً آخر لقيادة سامسونج للابتكار الهادف من أجل منح المستهلك تجربة شخصية تُثري حياته وتمكنه من التعبير عن نفسه.”

ابتكار مذهل في تصميم جذّاب تكشف سلسلة Galaxy S21 عن أسلوب جديد وجريء يضعها في مكانة ريادية مختلفة في سوق الهواتف الذكية، حيث يتمتع Galaxy S21 بتصميم لأولئك الذين يبحثون عن هاتفا خفيفًا وشاشة صغيرة بحجم 6.2 بوصة بينما يتميز هاتف +Galaxy S21 بشاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة وبطارية أكبر، مما يجعله مثاليًا لمحبي ألعاب الفيديو والمشاهدة.

أما عن Galaxy S21 Ultra فهو الأكبر في عائلة Galaxy S21 وذلك بشاشة بحجم 6.8 بوصة بتقنية Dynamic AMOLED 2X، وتتميز شاشة Galaxy S21 بتقنية Dynamic AMOLED 2X Infinity-O من الحافة للحافة، وبمعدل تحديث 120Hz ما يُسهلّ عملية تحريك الشاشة للرؤية لأنها تقوم تلقائياً بضبط إطار الشاشة بما يتناسب مع المحتوى الذي يشاهده المُستخدم، وللحد من إجهاد العينين، تتميز شاشة الهاتف بخاصية Eye Comfort Shield التي تقوم تلقائياً بضبط مستوى الضوء الأزرق وفقًا للمحتوى الذي يشاهده المُستخدم وتوقيت استخدام الهاتف.

أفضل تجربة كاميرا في فئتها لمحبي التصوير، فإن سلسلة Galaxy S21 تتمتع بإطار جديد كليًا للكاميرا يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز مما يعطيه مظهر جمالي أنيق، كما تواصل سلسلة Galaxy S21 إرث سامسونج العريق في تطوير الكاميرات بإدخال ابتكارات وتحسينات احترافية تمكًن المستخدم، سواء محترف أو غير محترف، من الحصول على أفضل لقطات تصوير، أيًا كان الحدث. حيث تتيح تقنية 8K Snap المحُسنة من التقاط صور واضحة من لقطات الفيديو بدقة 8K ليتمكن المستخدم من التقاط جميع الأحداث وقت حدوثها والحصول على لقطات ثابتة مميزة عند تسجيل فيديو مع درجة ثبات عالية بتقنية Super Steady بمعدل مُحسن 60 إطارًا في الثانية.

ويتيح وضع Director’s View الجديد من المعاينة والتبديل بين العدسات لاختيار أفضل اللقطات، كما يمكن التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في نفس الوقت والحصول على نفس الرؤية وطريقة العرض، بالإضافة الى خيارات إضاءة للأستوديو الافتراضي وإضافة تأثيرات على الخلفية باستخدام الذكاء الاصطناعي ليظهر العنصر محل التصوير بشكل أفضل. أما عن خاصية Zoom Lock التي تقلل اللقطات المهتزة، فقد جعلت التقاط الصور أكثر وضوحاً عند التقريب لـ 30x في هاتفي Galaxy S21 و Galaxy S21+ وذلك بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التي تساعد في الحفاظ علي تفاصيل الصورة، بالإضافة لتحسين قوة معالجة الصورة مما يعني صوراً ساطعة، حتى في الظلام. ولأول مرة على هاتف Galaxy، يمكن التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية لكافة العدسات الخلفية والأمامية مع هاتف Galaxy S21 Ultra، بحيث يمكن للمستخدم الانتقال من إطار صورة إلى الأخر بنفس الجودة. بالإضافة إلى خيار ملف بصيغة 12-bit RAW، الذي يساعد على حفظ كافة التفاصيل عند تحرير الصور. يتميز هاتف Galaxy S21 Ultra بكاميرا خلفية رباعية (عدسة واسعة الزاوية، عدسة فائقة الاتساع، عدسة مزدوجة للتصوير عن بُعد) وذلك بمستشعر احترافي مُحدًث بدقة 108 ميجابكسل يمكنه التقاط صوراً بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR (12 bit) بدقة ألوان مرتفعة أغنى 64 مرة ونطاق ديناميكي أوسع بثلاث مرات. كما يُعد مستشعر Bright Night المحسّن من Galaxy S21 Ultra الطفرة الأكبر من نوعها لسامسونج في التصوير الفوتوغرافي بإضاءة منخفضة. فبفضل خاصية الوضع الليلي المحسّن وتقليل الضوضاء وتقنية Nona-binning بدقة 12 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات صعبة – بغرفة ذات اضاءة خافتة أو منظر طبيعي ليلًا – وذلك بسرعة وبجودة ممتازة. أداء وحماية يمكن الاعتماد عليهما تحرص سامسونج على مساعدة مستخدميها للبقاء على اتصال والحفاظ على سرية وأمن البيانات الخاصة بهم وتدعم أجهزة Galaxy S21 أداء من الجيل الجديد وذلك باستخدام أحدث رقاقات والأكثر تقدمًا حتى الآن في سلسلة هواتف Galaxy لزيادة السرعة والكفاءة وقدرات الحوسبة المتقدمة التي تدعم خدمات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي على الهاتف.

لذا فقد تم تأمين Galaxy S21 بواسطة Samsung Knox Vault وهي منصة أمان خاصة بشركة سامسونج بتقنية النظام على شريحة (SoC)، والتي تتيح للهاتف طبقة جديدة من الحماية بفضل إضافة ذاكرة مؤمنة ومقاومة للعبث إلى معالج الهاتف الآمن.

كما يمكن من خلال خاصية الـ Private Share التحكم أيضاً فيمن يمكنه الوصول إلى المحتوى الذي يقوم المُستخدم بإرساله، وفترة إتاحته حتى يتمكن المُستخدم من مشاركة المحتوى دون قلق. ولأول مرة على جهاز من سلسلة S، تقدم سامسونج تجربة الـ”S pen” الشهيرة في هاتف Galaxy S21 Ultra لترتقي بالإنتاجية والابداع إلي أعلى مستوى وذلك بتقنية Wacom.

كما يمكن استخدام جهاز Galaxy S21 للفتح التلقائي لأبواب السيارات المتوافقة، دون الحاجة لاستخدام المفتاح بفضل تكنولوجيا النطاق العريض للغاية (UWB) المتوفرة في هاتفي Galaxy S21 Ultra و S21+، والتي تمكن المستخدم من التواصل من خلال الرسائل للبحث عن شيء مفقود باستخدام “مكتشف الواقع المعزز” AR Finder. تم تصميم أجهزة Galaxy S21 بشكل يتناسب للاستخدام مع أجهزة Galaxy الأخرى، كما يمكن من خلال خاصية SmartThings Find تحديد موقع أجهزة Galaxy المتوافقة بسرعة وسهولة حتى وإن كانت غير متصلة بالإنترنت وذلك باستخدام جهاز Galaxy SmartTag لدعم المستخدم في تحديد موقع الأجهزة بخاصية البلوتوث. سماعات Galaxy Buds Pro .

صوت استثنائي لكل لحظة تضمن سماعات Galaxy Buds Pro ، تجربة صوت استثنائي لكل لحظة، حيث تحتوي على مكبر صوت 11 ملم لتجربة صوت أعمق ومكبر صوت 6.5 ملم للحصول على ثلاثة أضعاف تركيز الصوت. مما يجعل من هذا الإصدار أفضل تجربة صوتية من سامسونج حتى الآن – بصوت ديناميكي ومتوازن.

كما تفصل Galaxy Buds Pro صوتك عن الأصوات غير المرغوب فيها بثلاثة ميكروفونات ووحدة التقاط الصوت (VPU)، لتضمن سماعك بوضوح الى أقصى حد ممكن. علاوة على ذلك، تعمل خاصية ANC والوضع المحيطي معًا بشكل تلقائي، حيث يتكيفان مع محيطك لتحسين تجربتك الصوتية.

ويمكنها التعرف على صوتك عندما تتحدث لتقوم بالتبديل تلقائيًا بين إلغاء الأصوات القريبة وتضخيمها. وعند استخدام سماعات Galaxy Buds Pro مع هاتف Galaxy S21، يمكن ضبط الإعدادات في وضع الفيديو الاحترافي على حامل ثلاثي واستخدام السماعات بديلًا عن الميكروفون بشكل يمكُن المُستخدم من تسجيل الكلام والحركة والصوت في الخلفية بجودة عالية.

هواتف GALAXY S21 في السوق تتواجد سلسلة Galaxy S21 بألوان مختلفة بدءًا من 29 يناير الجاري، ويتاح جهاز Galaxy S21 بأربعة ألوان وهم بنفسجي شاحب، وزهري شاحب، أبيض شاحب ورمادي شاحب.

ومن المنتظر إتاحة مزيد من الألوان حصرياً على الموقع الرسمي لسامسونج مثل الفضي الشاحب والأحمر الشاحب.

أما عن هاتف Galaxy S21 Ultra، فيأتي بلونين جريئين Haze Finish، الفضي الشاحب واللون الأسود الشاحب وستتوفر مزيد من الألوان على الموقع الرسمي كالبني الشاحب والكحلي الشاحب والتيتانيوم الشاحب. يبدأ الحجز المسبق لهواتف GalaxyS21 بهدية مميزة في فروع سامسونج وأكبر المتاجر ومنافذ البيع الالكترونية.

اقرا ايضا:

تيك توك تطرح أكثر مقاطع الفيديو والتحديات إبداعا وتأثيرا لعام 2020

سامسونج تحتل 44.1% من سوق أجهزة التلفزيون خلال العام الماضي

بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ..سامسونج الكترونيكس مصر تساهم في رفع الوعي بالإجراءات الاحترازية بين الطلاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.