لأول مرة: يونيون اير جروب للتكنولوجيا ( يو جي تي ) تكشف عن خط منتجات “بريميوم” للأجهزة المنزلية

9

سكر هانم: تعلن يونيون اير جروب للتكنولوجيا ( يو جي تي ) عن شراكة مع شركة TCL العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات وصناعة الشاشات في العالم، مع هذه الشراكة أصبحت يونيون اير جروب للتكنولوجيا ( يو جي تي ) هي الموزع الحصري لمنتجات TCL لمدة خمس سنوات.

و كشفت يونيون اير جروب للتكنولوجيا ( يو جي تي ) عن مجموعة جديدة من الميزات والابتكارات في خطها الجديد تحت أسم “بريميوم” التي توسع به نطاق أجهزتها المنزلية التي تتميز بجودتها العالية وبأسعارها المنافسة، تتوفر هذه الميزات الجديدة لأول مرة في مصر كجزء من الجهود الرائدة والمستمرة للمجموعة في الابتكار الدائم وتوفير أحدث المنتجات للعملاء والمستهلكين في السوق المصري. ينتج عن هذه الشراكة مع TCL و اطلاق خط منتجات “بريميوم” توسّع يونيون اير جروب لتصبح يونيون اير جروب للتكنولوجيا (يو جي تي).

من بين الابتكارات الجديدة ليونيون اير جروب للتكنولوجيا (يو جي تي). التي تم طرحها في السوق المصرية لأول مرة على الإطلاق هناك ابتكاران جديدان ضمن مجموعة منتجات بريميوم، أول ابتكار هو في تكنولوجيا الترا فيوليتUltra UV-Light التي تهدف إلى القضاء على الجراثيم في الثلاجات ومكيفات الهواء عن طريق اشعاعات موجية يتراوح فيها طول موجة 220-280 نانومتر للتخلص تمامًا من الجراثيم والثاني هو تطبيق للهواتف الذكية الذي يوفر للمستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى منتجاتهم باستخدام تقنية Smart Wi-Fi ، و يتيح للمستخدمين التحكم في جميع منتجاتهم بنقرة واحدة.

كما يتيح التطبيق للمستخدمين الحصول على تجربة “الأمان الكامل” والسماح لهم بالتحكم في البوتاجازات عن طريق إيقاف تشغيلها أثناء تواجدهم خارج المنزل. كما يسمح بالتحكم الفوري في درجة حرارة الثلاجة، حيث سيتلقى أصحابها تنبيه إذا أصبحت درجة حرارة الثلاجة منخفضة لدرجة أكثر من اللازم، هذه الميزات تمنح العملاء الأمان الكامل في المحافظة على الطعام صحي، وتمنحهم أيضاَ الاحساس بالراحة والقدرة على التحكم في أجهزتهم عن بعد .

وقد بلغ حجم استثمار المجموعة حاليًا 5 مليارات جنيه مصري و رأس مال مدفوع 2.3 مليار، مع 13 مصنعًا مختلفًا لتصنيع منتجات محلية بأسعار جيدة و جودة عالية، تتراوح المنتجات من مكيفات الهواء إلى الثلاجات , البوتاجازات ,التلفزيونات، منتجات البلت ان وغيرهم بالإضافة الى الأجهزه المنزلية الصغيرة .

وعلق المهندس محمد فتحي عثمان، رئيس مجلس الإدارة ليونيون اير جروب للتكنولوجيا (يو جي تي) على إطلاق مجموعة منتجات بريميوم قائلا: “نحن سعداء بإطلاق خط بريميوم الجديد الذي يتميز بمنتجاته عالية الجودة والمنتجة محلياً مع ميزات عالمية المستوى والتي تلبي احتياجات فئة جديدة من المتسوقين، في ظل الطلب المتزايد بين المصريين. و يحرص الجميع حالياً على الحصول على أحدث المنتجات التي تتميز بالأداء العالي والقوة، ونحن فخورون بقدرتنا على تقديم مجموعة من المنتجات المختلفة، والتي يتم إنتاجها في مصر.”

و عن شراكة TCL علق المهندس محمد أن ” الشراكة هي بداية مبشرة لطرح أحدث منتجات TCL ذات الإمكانيات المتعددة والجودة المتميزه .

ومن ضمن أحدث منتجات بريميوم لمجموعة يونيون أير جروب التكييفات التي تتميز بتقنية تكييف الهواء المبتكرة، وتتميز بمجموعة من المكونات عالية التقنية مع خمس ميزات جديدة لتحسين الأداء والجودة. تتضمن هذه الميزات نظام I-CLEAN ، الذي ينظف مكيفات الهواء تلقائيًا ويمنع تجمد الشوائب ، و ميزةI-feel التي تستشعر ما إذا كانت الغرفة شديدة البرودة أو شديدة السخونة وتقوم بضبط درجة الحرارة وفقًا لذلك، DISPLAY هي ميزة أخرى تم تقديمها حديثًا تساعد العملاء على اختيار نوع العرض على جهاز الاستقبال الخاص بهم للحصول على تجربة أكثر راحة، الميزة الرابعة هي ميزة Healthالتي تستخدم تقنية الأشعة فوق البنفسجية لتعقيم الهواء وتطهيره بمستويات أعلى من الكفاءة والجودة. الميزة الأخيرة هي Anti-F والتي تجفف تلقائيًا أي رطوبة وتتجنب أي فطريات أو نمو بكتيري في الماكينات.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن يونيون اير جروب للتكنولوجيا (يو جي تي) معروفة أيضًا بمجموعة منتجاتها في فئة السلع المعمرة لأجهزه الكهربائية ، فإن الخط الجديد يوفر للمتسوقين أول بوتجاز بفرن مزدوج يعمل بالغاز أو الكهرباء في مصر ، بالإضافة إلى الغسالة المزدوجة الأوتوماتيكية، Double- Wash مزوده بحوض أضافي ،أما عن الثلاجة مجهزة بخاصية البلوتوث يتيح للعملاء الاستمتاع بالموسيقى والرد على المكالمات أثناء تواجدهم في المطبخ، أخيرًا تم تجهيز تلفزيونات بريميوم الآن بمساعد جوجل، مما يوفر للمستخدمين مساعدًا افتراضيًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي يمكنه المشاركة في محادثات ثنائية الاتجاه لدعم المستخدمين وتسهيل حياتهم اليومية.

ونظرا لأهمية التواصل مع عملائنا دائما من خلال خدمة ما بعد البيع قامت المجموعة بتطوير مركز خدمة العملاء بافتتاح واحد من أكبر مراكز خدمة العملاء في الشرق الأوسط ويمكن للعميل التواصل مع فريق العمل 24 ساعة من خلال رقم الخط الساخن 19012 ، وتم إضافة خاصية ال QR كود على جميع المنتجات لتسهيل الوصول للخدمات المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.