بداية جديدة لسنة جديدة وبشرة بلا عيوب مع مجموعة السيكادين من ميشا

0 23

لا شك أن بشرتنا قد عانت الكثير في 2020، من الالتهابات التي سببها ارتداء أقنعة الوجه الواقية لساعات طويلة، مرورًا بحساسية البشرة نتيجة للتوتر والقلق، ووصولًا إلى اختياراتنا الغذائية السيئة التي دفعنا إليها البقاء في المنزل فترات طويلة. إذا كان من بين قراراتك في السنة الجديدة الحصول على بشرة متألقة خالية من العيوب، فأنت بحاجة إلى مجموعة السيكادين من العلامة التجارية ميشا، وهي مبتكرة خصيصًا لمعالجة عيوب البشرة وترطيبها وتهدئة البشرة المتهيّجة.

إليك مجموعة السيكادين من ميشا التي ستساعدك على التألق ببشرة مثالية خالية من العيوب في السنة الجديدة:

رغوة التنظيف – Cicadin PH Blemish Foaming Cleanser (92 درهم إماراتي) تعادل درجة حموضة البشرة التي يشار إليها بأحرف PH. تحتوي على خلاصة نبات سنتيلا أسياتيكا- التي تعرف بفوائدها التجميلية والمعالجة ويشار إليها اختصارًا بكلمة (Cica)- لتهدئة البشرة المتهيّجة وتقليل الاحمرار والالتهاب. تحتوي أيضًا على حمض الساليسيليك لتنظيم إفراز الدهون ومنع ظهور حب الشباب. تنظّف البشرة بلطف وتزيل الشوائب برغوة خفيفة لتترك البشرة منتعشة ومرطّبة.

زيت التنظيف بالقاعدة المائية – Cicadin PH Blemish Cleansing Water Oil (115 درهم إماراتي) لتنظيف البشرة في خطوة واحدة تزيل المكياج والشوائب من البشرة بسهولة فائقة وبدون جفافها. يحتوي على خلاصة نبات سنتيلا أسياتيكا- التي تعرف بفوائدها التجميلية والمعالجة- لتهدئة الاحمرار والالتهاب. تركيبة من الزيت بقاعدة مائية تصل إلى 48% لطيفة على البشرة ولا تتطلب استخدام منظف مائي آخر بعدها حيث يمكن الاكتفاء بها في التنظيف وإزالة المكياج وشوائب البشرة في خطوة واحدة.

مرهم معالجة الندبات – Cicadin Hydro Centella Scar Ointment (115 درهم إماراتي) يحتوي على خلاصة نبات سنتيلا أسياتيكا الطبيعي في صورة مسحوق. دهان عالي التركيز، مثالي للبشرة التي تعاني من حب الشباب بشكل مستمر، ومن الندبات وقرح البشرة الناتجة عن الحبوب والحكة، حيث يعمل على تهدئتها وتجدّدها. هذا المنتج يدخل في قائمة الأدوية التي يمكن استخدامها للعلاج ولكن دون وصفة طبية، حيث يباع في الصيدليات ويعد أكثر فعالية من الكثير من المراهم المطروحة في الأسواق لمعالجة الندبات وعيوب البشرة.

لوشن الحماية من الشمس – Cicadin Centella Rescue Sun Lotion SPF50+/ PA++++ (112 درهم إماراتي) هو لوشن خفيف يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة فوق البنفسجية، ويمنحها الترطيب بدون الملمس اللزج غير المرغوب. تركيبة لطيفة لا تسبب حساسية البشرة، وتمثّل خلاصة نبات سنتيلا أسياتيكا المعروف بخصائصه العلاجية والتجميلية نحو 63% منها لتهدئة البشرة الملتهبة.

قلم الحماية من الشمس- Cicadin Centella Water Sunscreen Stick SPF 50+/PA +++ (165 درهم إماراتي) بقاعدة مائية لحماية البشرة من الشمس، بتركيبة تعتني بالبشرة ولا تسبب تهيجها عند التعرّض للشمس. لا تتأثر بالعرق أو بممارسة الأنشطة التي تتطلب الحركة مثل ممارسة الرياضة لمفعول حماية ممتد طوال اليوم وأثناء السفر. تركيبة تحتوي على خلاصة نبات سنتيلا أسياتيك لتهدئة فورية للبشرة.

 

وفاة والدة حسن الرداد

خبير اقتصادي: خسائر كورونا هي الأكبر في آخر 100 عام

شروط وموعد التقدم للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.