المصرية أميرة الحوفي .. ضمن أفضل مائة عالم في التمريض عالميا

0

 

 

سكر هانم – كشفت إحدى المؤسسات العالمية بدولة الهند، و منظمة الوحدة الصحية بسريلانكا، عن فوز الدكتورة المصرية أميرة الحوفي الأستاذ المشارك بجامعة أسيوط والمعار حاليا إلى جامعة جازان ضمن أفضل مائة عالم في المجال التمريضي عالميا  لعام  2020م.

وقالت المؤسسة أن الدكتورة المصرية أميرة الحوفي  اجتازت معايير عالمية في عدد النقاط والتصويت من حيث مجمل الأعمال التخصصية التي تهدف لخدمة التمريض عالميا وذلك  من قبل جمعية الشباب المتحد من أجل السلام العالمي وحياة العالم الجديد و منظمة الوحدة الصحية بسريلانكا وجمعية ساكشام جايبور راجستان ، بالهند.

الجدير بالذكر أن  الحوفى لقبت  بسفيرة للنوايا الحسنة من مؤسسة سفراء النوايا الحسنة العالميه (جى جى إيه الأمريكية)، لمشاركتها في العديد من الأعمال التطوعية التي تهدف إلى نشر الأمن والسلام والحب في جميع أنحاء العالم لعام 2019.

 وقد تم اختيارها كأفضل شخصية مؤثرة لعام (2018 و2020 على التوالي) من قبل مؤسسة (تحيا مصر وأكاديمية إكسوفورد)،  حيث لها العديد من الكتب المنشورة عالميا (الأمازون ولاب لامبرت الألمانية)،  والعديد من  المقالات  التي لا تهدف  للربح  لكن بهدف نشر العلم ومحاربة الجهل والارتقاء بالمجتمع ووضع حلول لمشكلات المجتمع محليا ودوليا،  ولها الكثير من  الأبحاث العالمية ما يقارب الخمسين بحث منشور عالميا  .

كما تقلدت العديد من المراكز الإدارية العالمية ومازالت تعمل بها حتى تاريخة الغير هادفة للربح ،  وهى منظمة الصحة العالمية والمجلس القومى للمرأة  المصرية، واليونيسف والهلال والصليب الأحمر ،  وسفيرة  لبرنامج جسدي هو ملكى ، وسفيرة للسلام العالمى ، والمدير الإقليمي ل أكسفورد ، والمدير التنفيذي لمؤسسة ان ام اف الخيرية ولها العديد من العضويات العالمية. 

 

أقرأ أيضا:

تعرفي على شروط الحصول على قرض من جهاز تنمية المشروعات

23% منها للسيدات .. “رواد النيل” تمول 2655 مشروعا صغيرا في 2020

سامسونج تحتل 44.1% من سوق أجهزة التلفزيون خلال العام الماضي

بداية جديدة لسنة جديدة وبشرة بلا عيوب مع مجموعة السيكادين من ميشا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.