باقة من الأطباق التايلاندية يقدمها مطعم بينجارونج في العام الجديد

0

سكر هانم – دبي : كشف بينجارونج، المطعم المتخصص بتقديم أطايب المطبخ التايلاندي ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والفخامة والتصاميم العصرية الأنيقة وسط مدينة دبي، عن إطلاق قائمة طعامٍ جديدة كلياً تضمّ خمسة خيارات مغذية ولذيذة، لتضمن للضيوف بدء العام الجديد بأسلوبٍ صحي. وتضمّ قائمة الأطباق الصحية سلطات وأطباقاً رئيسية ومشروباتٍ منعشة محضرة وفق وصفاتٍ خاصة باستخدام مكونات طازجة، ما يضمن الاستمتاع بوجبةٍ متوازنة وشهية.

ويمكن للذواقة الحريصين على الاهتمام بصحتهم تناول سلطة بينجارونج التايلاندية الأصيلة ذات المذاق الرائع والنكهات الغنية. كما يمكن للضيوف التلذذ بطبق يَم كاو كلونج لاي كينوا (سلطة كينوا وأرز بني مع الأعشاب التايلاندية الطازجة وصلصة الروبيان)، أو يَم تونا (سمك التونة الحار المغطى بالسمسم على طريقة تاتاكي مع توبيكو مع صلصة بينجارونج المميزة)، ويُقدم الطبقان بأسلوب فني جميل يزيد من جاذبيتهما.

وتضم القائمة أيضاً طبقين رئيسيين جديدين؛ وهما بلا باو (فيليه سمك القاروص المشوي المتبل بصلصة السمك وعصير الليمون وصلصة الصويا والثوم والمطهي في أوراق الموز)، وتاو هو نوينج لاي جونج (التوفو المطهو على البخار مع الروبيان الأبيض والبروكلي على طبقة من صلصة الفول السوداني والصويا الحلوة)، إضافة إلى مشروب مابرو نام هوم المنعش (عصير جوز الهند الصغير).

وتعليقاً على الموضوع، قالت دانيل روث بالانج، مديرة التسويق والتواصل في فندق دوست ثاني دبي:

“يغلب الاعتقاد أن تناول الطعام الصحي يعني التخلّي عن المذاق الشهي والنكهات اللذيذة، ولذا عملنا على ابتكار قائمة بينجارونج الصحية الغنية بالمأكولات الشهية، ونودّ من خلالها أن يستمتع ضيوفنا بنكهات المأكولات التايلاندية الأصيلة وأن يطمئنوا أنّها محضّرة من مكونات صحية ومتوازنة ولذيذة. ولطالما تمحورت فلسفتنا حول استخدام أجود المكونات الطازجة، لنصحب ضيوفنا في رحلةٍ إلى عالم الطهو الفاخر، وهذا ما تجسده الخطوة الأخيرة المتمثلة في إطلاق قائمة الطعام الصحية”.

ويقدم بينجارونج أطايب المطبخ التايلاندي ضمن أجواءٍ مفعمة بالراحة والفخامة والتصاميم العصرية والأنيقة مع إطلالات خلابة على برج خليفة وأفق المدينة الساحر، ويشكّل ملاذاً اجتماعياً مثالياً يتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب استثنائية وأشهى الأطباق.

واقرأ أيضًا

دراسة توصي باستمرار العمل عن بعد في الفترة الحالية

في مجلس شوري الكويت ..لا للكوتا النسائية

دينا الشربيني تتخطي أزمتها مع دياب

مجموعة زينب الكناري أناقة كلاسيكية شتوية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.