مطعم تشيبرياني الإيطالي يحتفل بالعام الجديد على الطريقة الإيطالية

0 15

أبوظبي، سكر هانم :  في ليلة رأس السنة الجديدة، يستعد مطعم تشيبرياني الشهير في مرسى ياس مارينا أبوظبي لإبهار ضيوفه، وسيستقبل العام 2021 بقائمة وجبات منسقة بعناية وقائمة أطباق محضّرة بحسب الطلب، وذلك ضمن أجواء احتفالية ومع عروض الألعاب النارية الأضخم في أبوظبي في جزيرة ياس .
سيكون مطعم تشيبرياني الوجهة المثالية للاحتفال مع الأصدقاء والأحباء هذا الموسم بفضل تصميماته الداخلية الفاخرة المستوحاة من اليخوت، وإطلالاته على مياه المرسى الساحرة من التراس الخارجي الكبير. هذا العام، يستعد طاقم المطعم المتمرّس للترحيب بالضيوف مع كرم الضيافة العائلي . كما ستضمن اللمسات الجميلة للديكور الاحتفالي إلى جانب إيقاعات منسق الأغاني شعور الجميع ببهجة الأعياد.
تبدأ أمسية الاحتفال يوم الخميس 31 ديسمبر 2020 من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل، وقد صمم المطعم قائمة الوجبات الاحتفالية المؤلفة من أربعة أطباق خصيصًا لليلة رأس السنة الجديدة، وتضمّ القائمة الأطباق الكلاسيكية المميزة بالإضافة إلى النكهات الإيطالية الموسمية التي تشمل سلطة الكركند مع الهليون والكرفس وزيت الزيتون والليمون، ونوكي بجبنة “بافلو ريكوتا” من تحضير المطعم مع “تريفيزو راديكيو”، وشرائح لحم واجيو مقلية بطريقة “ألا روسيني” مع البطاطا المشوية، وكعكة تشيبرياني بانيتوني الإيطالية مع صلصة ماسكاربوني، وذلك بتكلفة 595 درهماً للفرد، وإلى جانب القائمة الاحتفالية، تتوفر قائمة المأكولات التقليدية المحضرة بحسب الطلب التي تضم أطباق تشيبرياني المفضلة

 

 

واقرأ أيضاً :
اشترط علي عدم الإنجاب والحياة مع ولاده ..دلوني !!

مجموعة هالة سليم تلائم كل مناسباتك الشتوية
فيروس كورونا يهاجم أهل الفن

عمرو دياب يطلق ألبومه الجديد ” يا أنا يا لأ “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.