“سيدات أعمال عجمان” يستعرض خطته للعام 2021

0

 

 

سكر هانم – استعرض مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان برئاسة الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة المجلس، خلال الاجتماع الرابع للعام 2020 الذي عقد “عن بعد”، نتائج مشاريع ومبادرات المجلس للعام الجاري ومناقشة خطة عمله للعام 2021.

وأثنت الدكتورة آمنة خليفة على جهود عضوات مجلس الإدارة خلال العام 2020 الذي تم خلاله تنفيذ جملة من المبادرات والمشاريع الرائدة لتمكين عضوات المجلس من سيدات ورائدات الأعمال من مواجهة التحديات التي شهدها القطاع الاقتصادي، مؤكدة أن تفعيل الشراكات مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة ساهم بشكل واضح في الوصول للأهداف الرئيسية للمجلس.

واستعرض الاجتماع محضر الاجتماع الثالث والمصادقة عليه، وتم خلاله عرض نتائج البرنامج الوطني ” إشراقة ” وأهدافه لدعم صاحبات المشاريع المبتكرة ونماذج الأعمال الجديدة التي تواكب التحديات وتتحول إلى أعمال مستدامة تجمع بين الجانبين الاقتصادي والاجتماعي وتلبي متطلبات المجتمع في المجالات التي تخدم توجهات الدولة .

كما تناول العرض الجدول الزمني للبرنامج وورش العمل التدريبية، وكذلك الخطة المستقبلية لـبرنامج إشراقة والعمل على تنويع الفئات المستهدفة بما يواكب الأجندة الوطنية للدولة ويعزز تنوع المشاركة وإستقطاب شريحة أكبر من سيدات الاعمال بهدف تبادل الافكار والخبرات وقصص النجاح.

وتم الإطلاع على آخر مستجدات مبنى “مركز عجمان لريادة الاعمال” والذي سيضم المقر الجديد لمجلس سيدات أعمال عجمان ويوفر 64 محلا بالدور الأرضي بالاضافة إلى العديد من القاعات الخاصة للمعارض والإجتماعات وكذلك توفير عدد من مكاتب الشركات.

 وخلال أعمال الاجتماع تم عرض الخطة الاستراتيجية المقترحة لعام 2021، وأبرز المشاريع والمبادرات لتمكين سيدات الأعمال عضوات المجلس بما يتوافق مع أهداف المجلس.

 وأكدت العضوات أهمية تكثيف البرامج التدريبية وتنويع ورش العمل والدورات في مختلف التخصصات “التسويق والادارة والانتاج والابتكار والمالية” وغيرها، والتي تضمن التأهيل المناسب لمواكبة المتغيرات والتطورات التي يشهدها قطاع سيدات الأعمال.

 

 

 أقرأ أيضا:

 

غداً.. “بيت الشعر” يحتفي برفعت سلام في ليلة شعرية

من هي حبيبة توم كروز الجديدة

الطعن علي براءة المتهمين في واقعة “سيدة الكرم “

اليوم “المانسترلي”يستضيف ثلاثي الجيتار “CGC”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.