رانيا يوسف لسكر هانم : اراعي ذوق المرأة مهما بلغ عمرها أو وزنها

830

سكر هانم – بسحر اللون الأسود وفخامة الجلد ، طرحت مصممة الأزياء رانيا يوسف مجموعتها الجديدة لشتاء ٢٠٢١.

تقول رانيا يوسف لسكر هانم : ” أنا من عشاق اللون الاسود ، ومعظم ملابسي الشخصية بنفس اللون ، ومنذ بداياتي في عالم الأزياء تمنيت عمل كولكشن كامل باللون الأسود ملك الألوان وخاصة في الشتاء”.

اطلقت يوسف على مجموعتها الشتوية الجديدة اسم ” Lady in black ” ، واستخدمت فى معظم التصميمات الجلد بشكل متنوع بطريقة عملية وعصرية ، حيث نوعت بين جلد اللوان والسيلفر والجلد الليكرا والناشف ، الأمر الذي ساعدها في تنفيذ موديلات مختلفة.

وتؤكد يوسف أن الجلد مناسب لمعظم الأجسام والأعمار ، وعملي يمكن للمرأة ارتدائه كاجوال أو فورمال ، بالنهار أو سواريه  ، كما اعتمدت على أقمشة المخمل والقطيفة الناعمة الغنية التي تضفي الدفء بالأجواء الشتوية  ، استخدمت أيضًا الشيفون التايجر الذي تعشقه النساء ويعطي مظهر انثويا وغموض وقوة للمراة.

استخدمت بوسف القطيفه المضلعة والشمواه الفرنساوى لتظهر الأناقة  بأسلوبها الخاص ، وحرصت في كل قطعة على العمليه ، بحيث تستطيع المرأة الكلاسيكية أن ترتدي الموديل بأكثر من طريقة وتلائم المناسبات المختلفة لأكثر من موسم.

قدمت المصممة رانيا يوسف ١٢ قطعة فنية واقتصادية تناسب أي امراة مهما كان طولها او وزنها او عمرها.

يذكر ان المصممة رانيا يوسف من رواد مصممين الهاند ميد في مصر ، ولها باع طويل مع الأزياء التراثية والمشغولة هاند ميد بالكامل ، لذلك كانت تشعر ببعض القلق من رد الفعل قبل طرح مجموعتها الأخيرة lady in black بدون رسم او تطريز ، كما اعتاد منها زبائنها ومتابعيها.

وتضيف رانيا يوسف :”أن مجموعة الشتاء جاءت مختلفة نتيجة ضغوط الحياة والاحداث المحيطة بنا التي تحتاج إلى ملابس أكثر راحة وهدوء وبساطة  ، وسعدت بردود الأفعال من عميلاتي”.

واقرأ أيضًا

“تابلت لكل راكب”.. خدمة متميزة لركاب النقل العام

من هي حبيبة توم كروز الجديدة

ندى إمام : ماتتكسفش من عمرك

ندى الطيار ترصد “50 قصة كفاح لسيدات أعمال سعوديات”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.