انطلاق فعاليات الموسم الأول لملتقى رائدات الأعمال بالمنصورة

0 12

 

سكر هانم – أقيم الموسم الأول لملتقى رائدات الأعمال الأول بالمنصورة مساء أمس الجمعة  بقاعة المؤتمرات بنادي الحوار الرياضي بالمنصورة بمحافظة الدقهلية بحضور نخبة من الشخصيات العامة والإعلاميين والصحفيين وعدد كبير من أصحاب قصص النجاح في مجال ريادة الأعمال من سيدات الدقهلية.

جاء ذلك تحت رعاية واستضافة مجلس إدارة نادى الحوار للألعاب الرياضية بالمنصورة برئاسة المحاسب إيهاب صفوت فودة والمجلس القومى للمرأة بالدقهلية برئاسة الدكتورة فرحة الشناوى وبحضور الدكتورة شيرين أبو وردة عميد كلية التجارة جامعة كفر الشيخ وتنظيم إيفنتا لتنظيم الفعاليات برئاسة محمد الطويل.

وتم تكريم العديد من أصحاب قصص النجاح من رائدات الأعمال بمنحهم دروعا وشهادات تقدير كما حرصن على إلقاء كلمات تحدثن خلالها عن قصص كفاحهن لتحقيق النجاح كما تم تكريم عدد ممن ساهموا في تنظيم ونجاح المؤتمر بالإضافة إلى تكريم عدد من الصحفيين والإعلاميين.

كما جرى في نهاية الملتقى الإعلان عن مبادرة نادى الحوار لتأهيل رائدات الأعمال بالشراكة مع شركة إيفنتا لتنظيم الفعاليات وبرعاية المجلس القومى للمرأة بالدقهلية لتأهيل 30 سيدة وتدريبهن على العديد من المشروعات الصغيرة ودعمهن لإعدادهن لسوق العمل وسيتم الإعلان عن تفاصيل المبادرة خلال أيام.

 

أقرأ أيضا:

 

“سيدات أعمال عجمان” يستعرض خطته للعام 2021

ندى الطيار ترصد “50 قصة كفاح لسيدات أعمال سعوديات”

نقل محمد منير للمستفي بعد تعرضه لأزمة صحية\

منتدي “الثقافة والإبداع” يبدأ أولى جلساته بـ”نجيب محفوظ”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.