تألقي بأناقة دائمة بمجموعة Boundarie الجديدة للأعياد

0 30

 

سكر هانم – خاص : ونحن على أبواب عام جديد فالوقت الآن مناسب للحديث عن  صناعة الموضة. أدركت العلامات التجارية المختلفة ومبتكروها ومنفذوها في الفترة التي تلت انتشار وباء كورونا أهمية العمل على التجهيز لمستقبل يتسم بالاستدامة والحكمة في الإنتاج، وربما لم يرق السلوك الاستهلاكي لغالبية المستهلكين إلى هذا الاتجاه بعد غلى النحو المرغوب.

تأسّس _باوندري ليسد الفجوة التي تعاني منها السوق الإلكترونية من حيث المنصات التي تشجع على مفهوم الموضة المستدامة بطيئة الزوال والتي تعني اتباع اتجاهات ترشيد الاستهلاك والإنفاق في اختيار الملابس وغيرها، وتجمع تصميماته بين الجودة الفائقة والراحة المتناهية واختيار الأسلوب السهل والأنيق في الإطلالات اليومية للمرأة العصرية. يتبنى _باوندري قيم الاستهلاك الحكيم الذي يرضي الرغبات والاحتياجات الشخصية مع حماية البيئة وعدم الإضرار بها.

تهدف العلامة التجارية الرائدة Boundarie_ والتي تقدمها المرأة إلى المرأة إلى نشر الوعي بين المستهلكات بأهمية الانتباه إلى عادات الإنفاق والاستهلاك في ظل المغريات الكبرى في صناعة الموضة وذلك من أجل حماية كوكب الأرض وتفعيل المبادرات الجسورة التي تقودها المرأة بوصفها المستهلك الأكبر. إليك أربعة حلول تقترحها _باوندري لتساعدك على بدء السنة الجديدة باتباع سلوكيات أكثر حكمة في الإنفاق والاستهلاك:

فكري مرتين قبل التسوق الدولي

هل فكرت كيف تستهلك مشترياتك الدولية الكثير من نقودك التي تبذلين الجهد للحصول عليها؟ ماذا لو أنفقت هذه الأموال لدعم القضايا والأهداف النبيلة مع الحفاظ على أناقتك وإطلالتك الجميلة. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق شراء منتجات العلامات التجارية المحلية التي تتبنى قيم الاستدامة واحترام البيئة وحقوق الحيوان، وذلك لتحقيق غايات أسمى على المدى البعيد. تلتزم _باوندري بتقديم 50% على الأقل من مجموعتها من العلامات التجارية المحلية التي تتبنى هذه القيم في تصنيع منتجاتها.

يأتي تعليق السيدة ’بايال مرشانداني‘ والسيدة ’كيتكي شاندافاركار‘، الشريكتان المؤسستان لمتجر _باوندري على اهتمام العلامة التجارية الجديدة بقضايا الاستدامة وترشيد الاستهلاك وحماية البيئة: “في Boundarie_، نحن نجعل الموضة المستدامة سهلة ومتاحة حتى يمكنكِ المساهمة في حماية الكوكب بشكل أكثر إيجابية. نحن نمنحكِ الفرصة أيضًا لتجربة عدد يصل إلى ثمانية قطع من الملابس في أجواء الراحة في منزلك من خلال توفير خدمة ’جربي قبل الشراء‘، حتى تستحق مشترياتكِ كل ما دفعتِ من أجلها.”

القرارات اليومية يمكنها إنقاذ الكوكب

وفي هذا الإطار، تعني الموضة البطيئة الزوال شراء أقل مع الاستفادة المتكاملة من قطع الملابس التي يتم شراؤها وذلك عن طريق العناية في اختيار القطع العملية عالية الجودة ومتعددة الاستخدامات والتي يمكنها أن تبقى في خزانة ملابسك فترة طويلة. لذلك تقدم _باوندري قطع الملابس الأساسية في ثلاث إطلالات مختلفة على صفحة واحدة في موقعها الإلكتروني مما يجعل تجربة الشراء أكثر سهولة وفعالية. وتنصح مؤسسات العلامة التجارية المرأة: “من الخطوات الهامة في التسوق المستدام شراء أشياء أقل تدوم أكثر.” من العلامات التجارية التي يقدمه المتجر العلامة الدنماركية Nü، وكذلك Anomaly، Gottex Studio، The Summer House وغيرها وهي من العلامات التجارية التي يدفعها الشغف بقيم الاستدامة وحماية البيئة، وهي تقدم كل القطع الأساسية التي تبقى دائمًا وأبدًا على قائمة الموضة والتي تحتاج إليها المرأة العصرية لتعبر عن تفردها وأسلوبها الخاص.

كوني نفسك

أنت فريدة بشخصيتك وبذاتك. أظهري تفردك في إطلالاتك ولا تعيري انتباهًا كبيرًا لآراء الآخرين ووجهات نظرهم طالما تشعرين بالسعادة والراحة وأنت تعبرين عن نفسك من خلال ما ترتدينه

أنت من ترسمين حدودك الخاصة

“رسالتنا في Boundarie_ هي تغيير قرارات الاستهلاك في المنطقة من خلال تثقيف المستهلكات بمفاهيم التمكين، والتفكير النقدي في القرارات التي يتخذنها، واتباع عادات الشراء التي تؤدي إلى التغيير المرغوب، وتقديم مستقبل أفضل لأبنائهم من خلال الحفاظ على كوكبهم وبيئتهم.”

القضاء على عادات الشراء والإنفاق والاستهلاك السلبية على رأس أولويتنا ونحن في استقبال عام جديد، و تأكدي أن _باوندري معك في اتخاذ هذه القرارات وتنفيذها. اكتشفي المزيد عن الموضة المستدامة بطيئة الزوال، واستلهمي كيف يمكنك الاستفادة بالكثير من القليل وأنت تعيدين تصميم خزانة ملابسك من خلال زيارة www.boundarie.com ومتابعة @Boundariecom على منصات التواصل الاجتماعي.

    

واقرأ أيضاً : 

تألقي في الأعياد بمجموعة مجوهرات mks

تزوجته مطلق والآن يفكر في الرجوع إلييها .. اعمل إيه ؟
الذهب يبدد مكاسبه و يتراجع 6 جنيهات اليوم

ندى إمام : ماتتكسفش من عمرك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.