ويندام تطلق الفندق الأول من علامة سوبر8 من ويندام في الإمارات

0 11

دبي،سكر هانم :  أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أحد أكبر شركات الامتياز للفنادق على مستوى العالم مع باقة تضم أكثر من 9 ألاف فندق في حوالي 90 دولة، اليوم عن مواصلة توسيع نطاق مجموعتها في دبي عبر افتتاح فندق ويندام دبي ديرة الفاخر والمؤلف من 290 غرفة وفندق سوبر 8 من ويندام دبي ديرة المؤلف من 94 غرفة، والذي يشكّل أول فنادق العلامة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.

ويقع الفندقان الجديدان في المنطقة التاريخية ديرة، وهما أوّل الفنادق التي تم افتتاحها في مشروع إثراء ديرة المرتقب، في إطار الجهود الاستراتيجية التي تبذلها العلامة لتلبية احتياجات المسافرين المتزايدة لأماكن إقامة بأسعار مختلفة في المنطقة.

ويعتبر مشروع إثراء ديرة أحد المشاريع متعددة النشاطات لشركة إثراء دبي المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، حيث يمتد على طول الواجهة البحرية المطلّة على خور دبي في الجهة الجنوبية من منطقة ديرة. ومن المتوقع للمشروع أن يصبح من أكبر الواجهات المائية والاستثمارات التطويرية في العالم، ويهدف إلى توسيع النسيج الحضري لمجتمع ديرة القائم نحو الواجهة المائية.

وفي تعليقه على الموضوع، قال ميشيل أوجير، المدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات ويندام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا الترحيب بهذه العلامات الرائدة في هذه المنطقة المهمة من دبي، حيث يحمل مشروع واجهة ديرة البحرية إمكانيات كبيرة لاستقطاب الزوار من أصحاب الأذواق المختلفة من جميع أنحاء العالم، ما يجعل هذا الموقع الخيار الأمثل لتوسيع نطاقنا. وتشكل هذه الخطوة نقلة نوعية جديدة في مسيرتنا المتواصلة لإتاحة تجارب الإقامة الفندقية للجميع مع باقة من العروض المميزة التي تناسب كافة الميزانيات”.

واقرا ايضاً :

طريقة عمل الجمبري الجامبو

ندى إمام : أوعى تقول خلاص فات الأوان

“التعليم” تعلن عن منصة إلكترونية لاستقبال الشكاوى

نغم منير : تعرفي على أهم القطع الأساسية في دولابك


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.