أول Bentley Blower جديدة منذ 90 سنة

0

سكر هانم – خاص : أنجزت Bentley Mulliner العمل على أول Bentley Blower جديدة منذ 90 سنة وذلك بعد مهمّة طويلة استغرقت 40,000 ساعة، وقد تم على إثر هذا تسليم Car Zero (’السيارة صفر‘) التي تشكّل السيارة النموذجية لسلسلة Blower Continuation Series.

وسيتم ابتداع المجموعة الحصرية جداً من 12 سيارة، والتي تم بيعها كلّها، بالارتكاز على رسومات تصميمية وأدلّة خاصّة بالأدوات التي جرى استخدامها لسيارات Blower الأربع الأصلية التي صنعها ونافس على متنها السير هنري ’تيم‘ بيركين في أواخر عشرينيات القرن الماضي. وبشكل أساسي، وفّرت سيارة فريق Bentley الخاص (شاسيه HB 3403، محرّك SM 3902، رقم تسجيل UU 5872 – سيارة الفريق Team Car #2) النموذج الرئيسي للسلسلة المستمرّة، مع إجراء مسح لكل مكوِّن مفرد بالليزر وذلك كجزء من عملية ترميم شاملة.

بناءً لهذه البيانات، تم تصميم 1,846 قطعة مفردة وصنعها يدوياً لابتكار Blower الجديدة. ويُشار إلى أن 230 من هذه القطع هي في الواقع وحدات مجمَّعة – وأحدها المحرّك – مما يرفع العدد الإجمالي للقطع إلى عدّة آلاف عند إدراج المثبِّتات وقطع التجهيزات الداخلية. وقد تم ابتكار كل من هذه القطع والوحدات المجمَّعة بواسطة فريق مشروع من مهندسي Bentley Mulliner وحِرَفييها اليدويين والفنّيين الذين عملوا معاً مع عدد من الأخصّائيين والمورِّدين البريطانيين.

واقرا أيضاً :

افتتاح المعرض السنوى للمجال الصناعى بالقاهرة

ألسن عين شمس تحتفل باليوم العالمي لذوى القدرات الخاصة

زوجتي الثانية كان لها علاقة سابقة .. مش عارف أسامحها !!
بعد 3 أسابيع جواز طلقني وتركني بلا سبب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.