لمساعدة الأطفال على معرفة وتحديد مهاراتهم المهنية.. كيدزانيا تعلن اختيارها ” وظف” شريكا وراعيا لمكتب التوظيف بالمدينة

0

سكر هانم: تأكيدا على ريادتها في السوق المصرية وانطلاقا من ثقة العملاء فيها ، أعلنت اليوم كيدزانيا القاهرة عن اختيارها “وظف” الشركة الرائدة في مجال التوظيف – شريكا لها والراعي لمكتب توظيف كيدزانيا في موقعها بمصر، حيث تعد شركة وظف هي الوجهة المهنية الأولى في مصر وتهدف مشاركتها في كيدزانيا إلى مساعدة الأطفال على فهم وظائفهم المستقبلية في وقت مبكر ومعرفة المزيد عن اهتماماتهم ومهاراتهم.

في “مكتب التوظيف”، سيحظى الأطفال بتجربة فريدة من نوعها من خلال تجارب تفاعلية متكاملة تساعدهم على تقييم شخصياتهم ومهاراتهم بطريقة ممتعة لاكتشاف وظائفهم المستقبلية الملائمة لهم ، حيث يحظى كل مشارك بنسخة مطبوعة من تقرير RIASEC لمشاركتها مع الأهل والتي تركز على 6 أنواع رئيسية من الشخصيات؛ الشخصية الواقعية والاستقصائية والفنية والاجتماعية والريادية و التقليدية ، وبالإضافة إلى ذلك سيقوم المشاركون بجمع Kidzos (عملة كيدزانيا) بعد كل نشاط والذي يمكنهم إيداعه في البنك واستخدامه في مدينة كيدزانيا.

وتعقيبا على هذا النجاح خلال افتتاح ” وظف” في كيدزانيا القاهرة بحضور أمير شريف ، رئيس شركة بشر سوفت المالكة لـ “وظف” ، قال أحمد حبيب، المدير التنفيذي لكيدزانيا- القاهرة: “تفخر كيدزانيا القاهرة بهذه الشراكة مع “وظف” ، حيث يتطلع فريق كيدزانيا القاهرة إلى تعليم جميع الزوار الصغار بطريقة مسلية كل شيء عن “وظف” بما في ذلك عملية التوظيف وكيفية البحث عن الوظائف التي تناسب اهتماماتهم وكيفية إنشاء السيرة الذاتية والكثير من المهارات الأخرى. كيدزانيا القاهرة هي تجربة تعليمية ترفيهية لا تُنسى، وبالتأكيد سيتم تعزيز هذه التجربة مع وجود “وظف” في مدينتنا “.

وتعد”وظف” هي منصة توظيف عبر الإنترنت تساعد أصحاب العمل على توظيف المواهب المناسبة وربط الموظفين بفرص العمل المناسبةن حيث تتفوق المنصة في التوفيق وخلق الشفافية للباحثين عن عمل والقائمين بالتوظيف، بالإضافة إلى توفير دعم خلال دورة التوظيف كاملة ، حيث تم تأسيس “وظف” بواسطة شركة بشر سوفت، وهي شركة ذات تقنية عالية مهمتها هي بناء سوق فعال للتوظيف ، كما تعد شركة بشر سوفت هي أيضًا مطور “فرصنا”، سوق التوظيف الوحيد الناطق باللغة العربية عبر الإنترنت والأكثر ثقة في مصر.

ومن جانبه، قال أمير شريف، الرئيس التنفيذي لشركة بشر سوفت ، “الأطفال هم مستقبلنا في كل جانب ومن واجبنا أن نبدأ في الاتجاه الصحيح ، تقوم كيدزانيا بعمل رائع من خلال مساعدة الأطفال على التفكير في العمل ولكن بطريقة ممتعة. كان من الطبيعي أن تشارك “وظف” في تشكيل مستقبلهم.

لقد ركزنا دائمًا على مساعدة الأجيال الأكبر سناً، لذلك يمكننا الآن مساعدة الأطفال أيضًا. ويتطلع كل من كيدزانيا و “وظف” إلى زيارة الآلاف من الأطفال والمشاركة في مكتب توظيف “وظف” لاكتشاف مهاراتهم المهنية.

اقرا ايضا:

مجلس متنقل للعزاء في دبي

د. مايا مرسي: الفساد أكبر المعوقات أمام تحقيق التنمية المستدامة

“التربية والتعليم ” تكشف حقيقة إلغاء إجازة “السبت” بالمدارس  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.