أنتي أجمل مع منتجات HAUL IN ONE

0

سكر هانم -. دللي نفسك وصديقاتك هذا الموسم مع مستحضرات التجميل والعناية المفضلة هذا الموسم من HAIL IN ONE.

ابتكري إطلالة احتفالية كتلك التي تحصلين عليها في صالونات التجميل ولكن بيديك أنت، وفي أجواء منزلك الآمنة المريحة، مع صندوق الجمال لشهر ديسمبر الذي يحتوي على المستحضرات الأساسية المفضلة في التجميل، بالإضافة إلى القطع الفريدة لإطلالة متألقة غير عادية.

ودّعي 2020 بإطلالة متلألئة مع باليتة الهايلايتر – جلو أب هايلايتر باليت- من OFRA لتحديد ملامح وجهك الأكثر جاذبية. بتركيبة حريرية ناعمة ولون مركز، يمكنك استخدامه أيضًا كأساس لامع لظلال العيون. إذا كنت تبحثين عن إطلالة البشرة الملساء المتوهجة في موسم الشتاء، تقدم لك HAUL IN ONE مجموعة من أقنعة الوجه المجددة للبشرة التي تمنحك النضارة والبهاء. دللي بشرتك بقناع الإضاءة – دايموند لومينوس برايتيننج ماسك- من ACELAB الذي يحتوي على سيروم الإضاءة الشفاف لتغذية وتجديد بشرتك والمبتكر من المكونات النباتية بنسبة 100%. يحتوي القناع على الألماس كمكون أساسي لتقليل مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد حتى يمكنك الحصول على قاعدة مثالية خالية تمامًا من العيوب لمكياجك الاحتفالي.

من المستحضرات المنتظرة في صندوق HAUL IN ONE في ديسمبر سيروم العناية المركز – ديجيتال ريهاب – من Alkemie والذي يستعيد توازن البشرة لمن تتطلب أنشطة حياتهم البقاء أمام الشاشات بأنواعها فترات طويلة والذين يتعرضون للملوثات اليومية في المدن وكذلك للضوء الأزرق. شعرك أيضًا في أجمل إطلالاته مع ألواح الشامبو والبلسم لتغذية الشعر – نوريشينج شامبو آند كونديشينر بارز- من Kitsch وهي منتجات مبتكرة من مكونات صديقة للبيئة لا تتسبب في تلوثها أو تراكم المخلفات، وتحتوي على الزيوت الطبيعية الأساسية التي تعالج الشعر وتستعيد صحته من الجذور إلى الأطراف مع رائحة ناعمة لطيفة. يقدر عدد مرات غسيل الشعر باستخدام لوح الشامبو بمئة غسلة، وهو منتج اقتصادي يوفر الكثير مقارنة بالشامبو والبلسم التقليدي.

واقرأ أيضاً :

عيارات الذهب ما بين الأكثر والأقل رواجاً

مجموعة ريهام يوسف أناقة شتوية دافئة
منتج جديد يحمي حجابك من بقع المكياج

تعرفي عليهن .. ثلاث عربيات في قائمة أقوى نساء العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.