“جامعة حلوان” تنظم دورة حول نظم الساعات المعتمدة

0 9

 

 

سكر هانم – ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة حلوان، مجموعة من البرامج التدريبية لشهر ديسمبر 2020، برعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة منى أبو هشيمة مدير المركز.

تهدف البرامج إلى تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة، وفق رسالة الجامعة بالتعاون مع الكيانات الرئيسية بالجامعة وإداراتها المركزية كل وفق تخصصه ، ومن هذه الدورات دورة حول نظم الساعات المعتمدة يومي الثلاثاء والأربعاء ٢٢ – ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٠.

جاء ذلك في إطار السعي إلى تحديث وتطوير البرامج التدريبية بالمركز وإضافة مجموعة من البرامج الجديدة إلى مصفوفة البرامج التدريبية بما يتناسب مع التطور الحاصل في عصر التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، لتحقق الهدف الأساسي له وهو تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة.

وتقام أغلب الدورات بنظام الفيديو كونفرانس، و بعضها داخل مركز دار الضيافة بحرم الجامعة بعين حلوان وفقا للاجرائات الاحترازية لمنع انتشار وباء فيروس كورونا.

كما يتم التنبيه على المتقدمين للدورات بضرورة ارتداء الكمامات وحمل المطهرات والمعقمات والحفاظ على صحتهم و تجنب الاصابة بالموجة الثانية من كورونا.

 

أقرأ أيضا:

 

البنك الأهلي يصدر تقريره الأول للاستدامة الشامل

الأوراق المطلوبة لتحرير استمارة “الإعدادية”

“الأعلى للجامعات” يكشف موعد امتحانات الترم الأول

“السيسي” يوجه بمنح حافز مادي للسيارات المتقادمة لإحلالها بأخرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.