130 رائدة أعمال قطرية تشارك في معرض “مرود”

0

 

 

سكر هانم – تبدأ في الأول من شهر يناير المقبل، فعاليات معرض “مرود” للأزياء في نسخته الخامسة ، وتستمر لمدة خمسة أيام، في مركز الدوحة للمعرض والمؤتمرات.

ويشارك في فعاليات المعرض الذي يقام على مساحة 6 آلاف متر مربع ، 130 رائدة أعمال قطرية ، يعرضن أحدث ابتكاراتهن في مجال الأزياء ، وخصوصا العبايات ، بالإضافة إلى مشاركات من دولة الكويت والهند وسلطنة عمان وجمهورية تركيا.

وقالت السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات ، إن معرض “مرود” الذي ترعاه غرفة قطر وتنظمه شركة “فوج ايفينت”، قد شهد تطورا كبيرا خلال دوراته الأربع الماضية، سواء من حيث المعروضات التي تعكس الإبداع في التصميم والجودة ، أو من حيث حجم المشاركة وتزايد الإقبال من الزوار.

وأشارت إلى أن المعرض أصبح علامة بارزة في قطاع المعارض خصوصا في مجال الأزياء والمستلزمات النسائية، وفرصة للسيدات لعرض منتجاتهن بطريقة راقية ومميزة ، وأثبت كذلك تفوق المرأة القطرية في الإبداع والتميز، وأصبح يمثل فرصة للسيدات لعرض منتجاتهن بطريقة راقية ومميزة.

وأكدت على الدعم المتواصل الذي تقدمه غرفة قطر من خلال منتدى سيدات الأعمال، لمشروعات رائدات الأعمال في قطر، وحرص الغرفة على تنمية هذه المشروعات ومساعدة رائدات الأعمال في النهوض بمشروعاتهن والمشاركة الإيجابية في الاقتصاد الوطني، منوهة بالتواصل الدائم لمنتدى سيدات الأعمال القطريات بغرفة قطر مع صاحبات الأعمال، وتقديم الاستشارات التجارية والتسويقية والقانونية لهن .

من جهتها، ثمنت السيدة تماضر المري مديرة شركة “فوج ايفينت” الجهة المنظمة للمعرض، الدعم الكبير الذي تقدمه غرفة قطر لرائدات الأعمال، لافتة إلى أن رعاية الغرفة للمعرض يؤكد حرصها الدائم على دعم مشروعات السيدات ، وقالت إن مشاركة نحو 130 رائدة أعمال قطرية في عرض منتجاتهن وإبداعاتهن في تصميم الأزياء خلال المعرض، تعكس التطور الذي وصلت إليه مشروعات سيدات الأعمال في قطر.

 

أقرأ أيضا: 

ارتفاع نسبة السعوديات العاملات في المصانع بنسبة 120%

صابرين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

في عيد ميلادها .. شريهان تكشف مفاجأة لجمهورها

الدراسات الإسلامية بـ”قنا” تحتفل بيوم “اللغة العربية”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.