سكارليت جوهانسون أجمل نساء الأرض تتصدر التريند

0 6

من هي سكارليت جوهانسون التي تصدرت التريند هذه الأيام 

هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء أمريكة، ولدت بمدينة نيويورك في 22 نوفمبر 1984 وتبلغ من العمر 36 عامًا، يعمل والدها كارستن جوهانسن مهنس معماري، ووالدتها ميلاني سلون مديرة أعمالها، وانفصلا عندما كان عمرها 13 عاما، لدي سكارليت شقيق توأم “هانتر”، وهي أكبر منه بـ3 دقائق فقط، بينما شقيقتهما الكبرى هي الممثلة فانيسا يوهانسون.

بدأت Scarlett حبها للتمثيل منذ الصغر، وفي السابعة من عمرها أخذتها والدتها للعديد من الاختبارات التجارية، ولكنها كانت ترفض دائما، ثم اتجهت مع والدتها إلى السينما.

وفي عام 1994 ظهرت جوهانسون في البرنامج الكوميدي ” Late Night With Conan O’Brien”، وفي سن العاشرة بدأت Scarlett Johansson حياتها السينمائية بفيلم North في نفس العام.

وفي عام 1997 أصبحت جوهانسون البطلة في الجزء الثالث من سلسلة أفلام Home Alone، وبكن كانت إنطلاقه سكارليت الحقيقة في فيلم The Horse Whisperer عام 1998 للمخرج والممثل الكبير روبيرت ريدفورد حين أعطاها دور رئيسي في العمل الملحمي الممتد لثلاث ساعات، ونجاحها في العمل دفعها لمشاركة ثورا بريتش بطولة فيلم Ghost World الذي رُشّح للأوسكار عام 2001 ويعتبر واحدا من أهم أفلام الألفية.

في عام 2003 ترشحت سكارليت للفوز بجائزة الـ جولدن جلوب عن فيلمين، الأول هو رائعة صوفيا كوبولا Lost in Translation مع الممثل الكبير بيل موراي، والثاني Girl with a Pearl Earring.

 

 

واقرأ أيضاً : 

زوجتي الثانية كان لها علاقة سابقة .. مش عارف أسامحها !!
ريهام سغيد تعود لتثير الجدل وتغضب الجمهور بسبب دموع ثعلب

سيراميكا كليوا باترا يضم لاعب الترجي الغاني

مني زكي تثير غضب الجمهور بسبب 20 حارس أمن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.