تعرفي على نظرة هبه مجدي لاختيارك ماكياج شتاء 2021

570

سكر هانم – ليست عروض الأزياء العالمية هي المنفذ الوحيد لاتجاهك نحو الموضة القادمة، بل أيضًا هي مفتاح العديد من خبراء المكياج إلى صيحات المكياج فمن نيويورك إلى باريس عبر لندن وميلانو وكل ما يتعلق بالجمال في فصل الخريف الشتاء لعام 2021 توضح خبيرة المكياج والعناية بالبشرة هبه مجدي رؤيتها لأحدث صيحات المكياج..

في البداية تؤكد هبه مجدي أن أسبوع الموضة في أكبر أربع عواصم أزياء في العالم يعد الحدث الأكبر عالميًا، سيما مع اقتراب أسبوع الموضة لخريف شتاء 2020-2021 من نهايته، ولذلك استخلصنا العديد من الرؤى التي تستطيع من خلالها المرأة أي اتجاهات الجمال والمكياج الأفضل التي يمكنها أخذها بعين الاعتبار هذا الموسم، ومنها موضة الشفاه اللامعة وتفضلها الكثير من النساء كونها بسيطة في النهار وتعطي جاذبية وأنوثة ليلاً، اما النساء اللائي لا يفضلن هذا النوع من الملمع فقد يكون اللون الأحمر الصارخ هو الموضة التي لا تنضب مع مرور الوقت فتم رصد احمر الشفاة عدة مرات هذا الموسم باللون الأحمر المتوهج بدرجات برتقالية.

وتضيف مجدي: بما إننا ذكرنا أن ملمع الشفاه هو التريند هذا العام فان ظلال العيون اللامعة هي أفضل اختيار، كما يتوفر لك اختيار أخر مع ظلال العيون بإضافة الجليترعلى جفنك والذي يضيف جاذبية لطلتك وخاصة في السهرات.

النظرة العامة للمكياج وخاصة في الشتاء ومع اظهارك بشكل طبيعي تبدأ باختيار مظهر مكياج “نود”، حيث تم رصد موضة المكياج الناعم النود بالظهور في معظم العروض العالمية بشكل ملفت في عالم المكياج.. مع رسم العين باللون الاسود سواء كان خطًا رفيعًا او رسم كحل عريض داخل العين او على حدود العين فإن موضة كحل العيون على قائمة صيحات المكياج والموضة لعام 2021 والتي لا يجب عليك تفويتها.

أما صيحة المكياج الملون من الخطوط واللمسات الصغيرة إلى الكتل الجريئة من الألوان, فرصدت هبه مجدي المكياج ذو الألوان المشبعة والمفعمة بالحيوية ليحارب ألوان الشتاء الرمادية ويعطيكي المظهر المثالي.

واقرأ أيضًا

“أولياء الأمور” يطلقون شعار “بيتنا هو مدرستنا”

فن الكروشيه يسيطر على أزياء 2020

ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر في منزلها

هذه الأطعمة خطر جدا علي معدة فارغة
“أولياء الأمور” يطلقون شعار “بيتنا هو مدرستنا”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.