“أولياء الأمور” يطلقون شعار “بيتنا هو مدرستنا”

7

 

 سكر هانم – قالت هند شاهين مسئول جروب منارة مصر التعليمية، إن هناك حالة من القلق والخوف تسيطر على أولياء الأمور وخاصة في تلك الفترة مع تزايد أعداد إصابات فيروس كورونا المستجد وكان الخوف والقلق ملحوظ بشكل واضح فى تواجد الطلاب والطالبات في المدارس سواء المدارس الخاصة وخاصة  المدارس الحكومية التى لا تواجد بها اى إجراءات احترازية كاملة .

وأشارت “شاهين”، إلى أن  تواجد وحضور الطلبة والطالبات في المدارس قلت بنسبة كبيرة جدا الأمر الذي جعل مديري المدارس يضموا فصول المدرسة على بعضها نظرا لقلة الطلاب والطالبات بشكل ملحوظ.

وأوضحت مسئول جروب منارة مصر التعليمية، أنها طرحت سؤالا على أولياء الأمور عن سبب غياب الأعداد الكثيرة بين الطلاب، فكانت الإجابة كلها واحدة وبتنص على”  هنزلهم ليه احنا مش هنضحى بيهم احنا لازم نحمى ولادنا”.

وتابعت: ” وأفاض الحديث مع عدد كبير من أولياء الأمور، أن السبب الرئيسي يرجع أن المدرسين رافضين الشرح أو الإدلاء بأى معلومة تفيد الطالب وبالنص يقول أحد المعلمين الوزير قال متشرحوش فى المدرسة عندكم اونلاين”.

وأكدت “شاهين”، أن هذا الأمر الذى جعل عدد كبير من أولياء الأمور يرفضون الذهاب الى المدرسة، فانطلق شعار بين أولياء الأمور تحت مسمي” بيتنا هو مدرستنا”.

وتطالب مسئول جروب منارة مصر التعليمية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتشديد الرقابة على المدارس، خاصة  في تلك الفترة والأزمة التى تمر بها البلاد.

 

أقرأ أيضا: 

10.23 مليون دولار حجم التسهيلات المقدمة إلى لسيدات أعمال البحرين

انطلاق فعاليات مؤتمر “المرأة المصرية والإبداع” ديسمبر المقبل

استمتعي بالاحتضان المظلم بغرفة نومك الداكنة

“التمكين الاقتصادي للمرأة”.. أولى محاور المشروع القومي لتنظيم الأسرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.