فن الكروشيه يسيطر على أزياء 2020

0 9

سكر هانم ـ بالطبع عندما نتحدث عن الكروشيه يأتي في الأذهان الملابس الصوفية المنسوجة بهذا الفن، ولكن الجديد في هذا العام هو اقتحام الكروشيه عالم الموضه الصيفية .

وأوضحت مصممة الكروشيه إيمان أحمد لسكر هانم إن الكروشية أصبح غير مختصر على الملابس الشتوية الثقيله بل هناك خيوط من الحرير والقطن ينسج منها تصميمات صيفية جذابة للغاية ومميزة، ولا تشعر من ترتديها بالحرارة بل على العكس تماما فهي تناسب المناخ الحار.

ومن جانبها كشفت عن تقديمها لمجموعة من الأزياء الصيفية المنسوجة من الكروشيه، لافتة انه مزيج من التصميمات الغربية مع الشرقية والقديم الكلاسيك التراثي مع المودرن الحديث.

وأكدت انها أعتمدت على الالوان الصريحة بشكل اساسي مثل الأصفر الصارخ والفوشيا والأحمر ،اما عن الخامات استخدمت خامات مختلفة مثل الجينز المرسوم عليه يدويا (البانتير) والمطرز يدويا أيضا كذلك القماش الفلاحي التراثي المطرز يدويا ودمجه بالكروشيه في احد البونشوهات

كذلك استخدمت قماش الروزالين الناعم ف بونشو نصفه تايجر والنصف الاخر اسود من الكروشيه، ايضا استخدمت الجلد الخفيف والمرسوم عليه والمطرز يدويا بأشكال ثلاثية الأبعاد بالاضافة الي استخدام الكوينز والسلاسل المعدنية.

اما عن التصميمات فصممت العباءات الكاملة من الكروشيه والفستان الكلاسيكي بلمسة شرقية الضيق منه والواسع، وصممت مجموعة من البونشوهات بأكثر من شكل لان عليها اقبال شديد حيث تخفي عيوب الجسم وتناسب النحيفات والممتلئات أيضا .

ولان الكارديجان موضة مستمرة معنا في هذا الموسم فركزت على تصميم مجموعة مختلفة منه، فهو موديل اساسي في الكولكشن، وصممت منه كارديجان النجوم مع الكراز الأوروبي وأضافت له الخرز كلمسة شرقية كذلك صممت الكارديجان الافريقي وغيره مثل الطراز الاكلاسيكي الناعم ، وصممت مجموعة من الفيستات والبلوزات المختلفة.

وكشفت عن تصميمها لسالوبيت أو ما يعرف بالجمبسوت من الكروشيه بالكامل، وهو تصميم فريد من نوعه والذي يمكن ارتداؤه بأكثر من شكل مختلف، حتى تتغلب اي فتاة عن حالة الملل من تكرار نفس الشكل اكثر من مرة، وهناك تصميمات عديدة من الكروشيه يمكن ان نرتديها بأكثر من شكل مختلف وهذا يوفر الكثير من المال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.