سيروم الشباب للجسم YOUTH BODY SERUM من iS CLINICA ثورة في مجال العناية بالبشرة ومحاربة التقدم بالعمر

2

سكر هانم – يخطئ الكثيرون في الاعتقاد بأن روتين العناية بالبشرة يقتصر على الوجه. توجه العلامة التجارية العالمية iS CLINICAL بخبرتها الكبيرة في العناية بجميع أنواع البشرة وكذلك أهمية العناية الشاملة للجسم من خلال منتجاتها المتنوعة. الجديد من iS clinical هو سيروم الشباب للجسم – Youth Body Serum– الذي يمنح بشرة الجسم كامل الترطيب العميق ويحميها بفعالية من خلال تقويتها في مواجهة عناصر البيئة المؤكسدة التي تتسبب في شيخوختها وظهور علامات التقدم في العمر عليها.

تتغلغل تركيبة السيروم الخفيفة بعمق ولطف في البشرة لتغذيتها وترطيبها خاصة إذا كانت تعاني من الجفاف ونقص الترطيب، كما تعمل على تهدئة البشرة وتلطيفها بعد التعرض للشمس لفترات طويلة. يتناسب هذا المنتج الثوري مع جميع أنواع البشرة التي يمكنها امتصاصه بسهولة ليكون بمثابة درع لحمايتها والحفاظ عليها.

يحقق سيروم الشباب للجسم معجزة منح البشرة إطلالة أكثر شبابًا ونضارة من خلال مزيج فريد من المكونات الطبيعية الفعالة، حيث يحتوي على حمض الهيالورونيك في أنقى صوره، والذي يعرف بأنه أفضل العناصر قوة وفعالية في ترطيب البشرة، بالإضافة إلى مجموعة من المستخلصات المعروفة بخواصها في تجديد وترطيب البشرة مثل البطيخ، والطحالب الزرقاء، وجذور عرق السوس، والعشبة المقدسة. يضاف إلى هذه المكوّنات فائقة الجودة فيتامين بي 5 الأساسي، وإنزيمات Extremozymes® كمضادات أكسدة فريدة تحمي البشرة من عوامل التلف البيئية، ومن أشعة الشمس الضارة.

يعمل هذا المزيج من المكونات المختارة بعناية فائقة، والتي تخلو من البارابين بالكامل، على عكس مسار علامات التقدم في العمر، وتقوية خلايا البشرة وتحسين عملية بنائها وتجددها، ومنحها الحماية من عوامل الأكسدة من خلال مضادات الأكسدة الفعالة التي تعمل كحاجز حماية للدفاع عنها.

واقرأ أيضاً

القوى العاملة تشارك في ورشة “المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة”
بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني

إحالة مُعلم وطالبين للتحقيق بسبب الراقصة “لورديانا”

تقرير: ثقافة “المساواة” تضيف 400 مليار دولار للاقتصاد السعودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.