استمتع بأروع أوقات العام في منتجع “جيه ايه ذا ريزورت”

19

دبي – سكر هانم : اقضوا فترة الأعياد في جيه ايه ذا ريزورت واستمتعوا بمجموعة هائلة من الأنشطة الاحتفالية في أشهر وأرقى منتجع عائلي بالمنطقة. احتفالات أنيقة بموسم الأعياد ومتعة لا تنسى مع الترفيه الحيّ والأطباق الشهية والأنشطة المصممة خصيصًا للأطفال كخريطة الكنز والأشغال اليدوية والفنون وغيرها الكثير من أوقات المرح والمتعة.

يمتاز المنتجع الجميل بموقعه ضمن حدائق خضراء منسّقة تمتد بمساحة مليون متر مربع، بالإضافة إلى مرسى خاص وشاطئ خاص رائع الجمال يمتد بطول 800 متر، ليكون جيه ايه ذا ريزورت المكان المثالي للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة مع الأصدقاء والأسرة. بوسع الضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من عروض الأعياد المدهشة في المنتجع، ومنها زيارة سانتا والحفلات حول المسبح ووجبات البرانش الشهية المقدمة مع جميع الأطباق المستوحاة من الموسم وحتى عرض الألعاب النارية المذهل لاستقبال العام 2021. كما أن عروض الإقامة الفريدة لإجازتي نهاية الأسبوع في عيد الميلاد ورأس السنة توفر للضيوف خيارات مميزة لقضاء إجازة لا تنسى في موسم الأعياد المرتقب.

باقة نهاية الأسبوع في عيد الميلاد

احتفال أنيق بنهاية الأسبوع التي تتزامن مع عيد الميلاد! استمتعوا بإقامة لمدة 3 ليال وتجربة وجبات الأعياد المميزة إلى جانب عشاء ليلة الميلاد وغداء يوم الميلاد وحفل شواء في يوم الإهداء – وجميعها مشمولة في العرض المقدم لكم. يبدأ العرض من 888 درهمًا إماراتيًا لليلة الواحدة لشخصين ولا يشمل الضرائب – وهو عرض مخصص لفترة الأعياد يتضمن وجبتين يوميًا بشرط الإقامة لمدة 3 ليال كحد أدنى. يرجى الحجز مبكرًا لضمان توفر الغرف.

عشاء ليلة عيد الميلاد في الهواء الطلق، بالميتو جاردن، جيه ايه ذا ريزورت

24 ديسمبر الساعة 7:00 إلى 11:30 ليلًا
300 درهم إماراتي للشخص الواحد مع المرطبات، 450 درهمًا للشخص الواحد مع المشروبات الكحولية.
خصم 50% للأطفال بين 6 – 12 عامًا (مجانًا للأطفال دون سن السادسة)

ابدؤوا احتفالات الأعياد بفعالية فخمة مع بوفيه عشاء ليلة الميلاد الذي يضم كافة الأطباق التقليدية المفضلة لديكم في أعياد الميلاد. من الديك الرومي المشوي وكافة الأطباق الجانبية المصاحبة والحلويات اللذيذة – ستعيشون الأجواء الاحتفالية الجميلة بكل حذافيرها بالإضافة إلى مغنّي ترنيمات الميلاد الذين يتواجدون في المكان لترفيه مستمر حول شجرة الميلاد. ويسعد الأطفال بزيارة سانتا والكثير من الألعاب والنطاطات والرسم على الوجوه.

برانش يوم الميلاد في الهواء الطلق، بالميتو جاردن، جيه ايه ذا ريزورت

25 ديسمبر من الساعة 12:30 إلى 3:30 عصرًا
300 درهم إماراتي للشخص الواحد مع المرطبات، 450 درهمًا للشخص الواحد مع المشروبات الكحولية.
خصم 50% للأطفال بين 6 – 12 عامًا (مجانًا للأطفال دون سن السادسة)

احتفلوا بيوم الميلاد بوجبة برانش تزخر بالأطباق الشهية المستوحاة من المناسبة ومحطات الطهي المباشر والترفيه الحي، فيما ينشغل الصغار بالكثير من الألعاب والأنشطة الممتعة. ولا تفوّتوا زيارة سانتا الساعة الثانية بعد الظهر، فهو يحمل هدايا العيد! إنه المكان الأمثل للاستمتاع بالشمس حول المسبح أو قرب الشاطئ مع الدخول المجاني لجميع المرافق.

برانش الشواء في الصالة الداخلية والهواء الطلق في سبورتس كافيه، المرسى الخاص في جيه ايه ذا ريزورت

26 ديسمبر من 6:00 مساءً إلى 10:00 ليلًا
160 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد على المأكولات فقط، مع عروض خاصة على المشروبات الكحولية.
خصم 50% للأطفال بين 6 – 12 عامًا (مجانًا للأطفال دون سن السادسة)
استمتعوا بيوم الإهداء ودللوا أنفسكم بأطباق شهية من عربة الشواء التي تقدم قطع اللحوم المدخّنة بخشب الكرز والأضلاع المطهوّة على نار هادئة. كما يمكنكم متابعة العديد من الفعاليات الرياضية الحية على الشاشة الكبيرة في المكان وأن تعززوا روح المنافسة فيما بينكم بالمشاركة في بطولة رمي الأسهم ومسابقات كرة قدم الطاولة (الفوسبول).

حفل عشاء الشتاء حول المسبح في أنكور بوول، جيه ايه ذا ريزورت

29 ديسمبر من الساعة 7:00 إلى 11:00 ليلًا
195 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع المرطبات، وعروض خاصة على مشروبات الموكتيل والكوكتيل.
خصم 50% للأطفال بين 6 – 12 عامًا (مجانًا للأطفال دون سن السادسة)

تمتعوا بالطقس الرائع واسترخوا حول بركة السباحة أو على الشاطئ مع مشروبات الكوكتيل المنعشة. تستمر الأمسية بعشاء من الأطباق المنوعة على الشاطئ في أجواء غير رسمية ودون الحاجة للتأنّق.

باقة رأس السنة الجديدة من 31 ديسمبر إلى 3 يناير

احتفلوا مع الأسرة والأصدقاء بنهاية العام 2020 واستقبلوا عامًا جديدًا مع عشاء ليلة رأس السنة وإفطار السنة الجديدة بالإضافة إلى حفل الشواء الرائع على الشاطئ، وجميعها مشمولة في باقة الإقامة. تبدأ الأسعار من 1,299 درهمًا إماراتيًا لشخصين، غير شاملة الضرائب، وهو عرض مخصص لفترة الأعياد يتضمن وجبتين يوميًا بشرط الإقامة لمدة 3 ليال كحد أدنى. يرجى الحجز مبكرًا لضمان توفر الغرف.

عشاء ليلة رأس السنة في مطاعم لا فونتانا، وايت أوركيد، سيت، ابن ماجد وإلورا باي فيكاس كانا

31 ديسمبر ابتداءً من الساعة 7 مساءً
950 درهمًا للشخص الواحد شاملة المشروبات الكحولية
خصم 50% للأطفال بين 6 – 12 عامًا (مجانًا للأطفال دون سن السادسة)

استمتعوا بأطباق احتفالية في أجواء حميمة لدى مختلف مطاعمنا الأنيقة مع قائمة طعام من 5 أطباق تصاحبها الموسيقى الحية والترفيه. استقبلوا العام الجديد في منتصف الليل بكأس من الشمبانيا على وقع الألعاب النارية الخاصة بمنتجع جيه ايه ذا ريزورت والدخول المجاني إلى حفل العد التنازلي لرأس السنة في مطعم وبار الشاطئ “كابتنز”.

حفل شواء المأكولات البحرية على الشاطئ، منطقة الشاطئ في جيه ايه ذا ريزورت

2 يناير 2021، ابتداءً من الساعة 5 مساءً
350 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد
خصم 50% للأطفال بين 6 – 12 عامًا (مجانًا للأطفال دون سن السادسة)

استرخاء ومتعة على الشاطئ مع حفل الشواء الشاعري برفقة المشروبات الفاتحة للشهية والمحار قبيل وجبة العشاء. تمتعوا بمشاهدة مناظر الغروب الساحرة على وقع الموسيقى.

عشاء عيد الميلاد الشرقي في مطعم ابن ماجد، جيه ايه ذا ريزورت

6 يناير 2021، من الساعة 6:30 إلى 10:30 ليلًا
195 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع المرطبات، 320 درهمًا للشخص الواحد مع المشروبات الكحولية
خصم 50% للأطفال بين 6 – 12 عامًا (مجانًا للأطفال دون سن السادسة)

تلذذوا بعشاء سخي يضم مجموعة من الأطباق الاحتفالية المفضلة للموسم، ومنها البيض المحشوّ وسلطة أوليفييه وفطيرة السالمون بصلصة الزبدة بالليمون والشبت، للاحتفال بعيد الميلاد حسب التقويم الشرقي بمصاحبة الترفيه والموسيقى الحية.

أما للضيوف من الأسرة والأصدقاء الراغبين بتمديد إقامتهم في إجازة عيد الميلاد فإن هناك العديد من التجارب التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق، ومنها مسار قيادة مضاء بالكشافات على ملعب الجولف، إلى جانب ملاعب خضراء لممارسة اللعبة وأكاديمية ليدبيتر للجولف دبي. كما يضم المنتجع 4 ملاعب مضاءة للتنس وأكاديمية للتنس وملاعب للإسكواش والبادمنتون وكرة الطائرة الشاطئية. وبوسع الأطفال والكبار الاستمتاع بالعديد من المرافق الأخرى مثل اسطبلات ركوب الخيل وملعب للجولف المصغر من 9 حفر، ومركز للرياضات المائية يوفر ركوب الكاياك وركوب الأمواج وألواح التزلج على الماء مع مرسى خاص يضم 104 مرافئ مخدومة بالكامل ويقدم رحلات بالطائرة المائية. كما يوفر المنتجع 6 ميادين للرماية والنادي الصحي “كالم سبا” وحديقة للنباتات العضوية وحضانة للعناية بالأطفال الصغار وناديًا للأطفال – أي أن هناك ما يناسب الجميع على اختلاف أعمارهم ورغباتهم

يذكر أن منتجع جيه إيه ذا ريزورت حصل رسميًا على ختم DubaiAssured، وذلك بعد التحقق من تدابير الصحة والسلامة التي يتم تنفيذها بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ودائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي. يشير الختم إلى أن جميع العقارات المفتوحة حالياً تتبنّى كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة وتطبّق أعلى معايير وبروتوكولات السلامة وتحافظ عليها باستمرار. كما نفذ منتجع جيه ايه ذا ريزورت بروتوكولات برنامج السفر الآمن التابع للمجلس العالمي للسفر والسياحة، وهو برنامج يتيح للمسافرين التعرف إلى الحكومات ومؤسسات الأعمال التي طبّقت أعلى المعايير الصحية الموحدة وبروتوكولات النظافة في العالم، ويحظى بدعم منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية.

واقرأ أيضا:

سهر الصايغ بعدسة أحمد مبارز

حقيقة إصابة عبلة كامل بالسرطان

“شوقى” : الدراسة مستمرة بكل حال من الاحوال

تقارير .. “جائحة كورونا” زادت من تعرض  المرأة الفلسطينية للعنف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.