ختام فعاليات “الأسبوع البيئي” بجامعة المنوفية

9

 

 سكر هانم – اختتمت جامعة المنوفية اليوم، فعاليات الأسبوع البيئي الثقافي الثامن تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة بحفل ختامي كبير، بحضور الدكتور عبدالرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة ولفيف من عمداء ووكلاء وطلاب وطالبات الجامعة.

وأعرب الباجوري، عن بالغ سعادته بالجهود العظيمة لجميع المشاركين في إنجاح فعاليات الاسبوع الذي حقق اهدفه في تشجيع المشاركة المجتمعية لدي جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وطلاب واعضاء الجهاز الإداري بالجامعة والتأكيد علي دور الجامعة التوعوي لكونها سفيرة العلم والثقافة للمجتمع الخارجي.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى ضرورة ترسيخ القيم الأخلاقية وتعزيز الانتماء الوطني ونشر ثقافة العمل التطوعي والخدمي بين أفراد المجتمع والاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا لمواجهة تحديات الموجة الثانية وتخطي كافة الأزمات الصحية والاقتصادية التي قد تحدث فتجاوز الأزمة مسؤلية فردية ومجتمعية ومؤسسية.

كما وجهت الدكتورة سميرة عزت وكيل معهد الكبد القومي لشئون خدمة المجتمع ورئيس اللجنة المنظمة، الشكر لجميع المشاركين في فعاليات الأسبوع البيئي الثقافي الثامن، مشيرة إلي وثيقة الأسبوع التي تهدف إلى تشجيع العمل المثمر والبناء للمجتمع والتعاون مع منظمات المجتمع المدني في تخطي الأزمات والحفاظ علي البيئة.

وعلي هامش الحفل الختامي قدم الفريق المسرحي لكلية التربية للطفولة المبكرة اسكتش صامت عن فيروس كورونا وكيفية محاربتة هذا، بالإضافة إلي حفل موسيقي غنائي لفريق كورال كلية التربية للطفولة وبمشاركة كلية التربية.

واختتم الباجوري، الحفل بتكريم جميع المشاركين في فعاليات الأسبوع البيئي الثقافي الثامن وأعضاء اللجنة المنظمة ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وألادارات المشاركة الإدارة العامة لقطاع خدمة المجتمع والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والإدارة العامة للأمن والإدارة العامة للشئون الإدارية والإدارة العامة للاتصالات والمؤتمرات والإدارة العامة للخدمات الداخلية وإدارة المقر كما تم تقديم جوائز عينية الي الطلاب والطالبات الفائزين بمسابقات الأسبوع البيئي الثامن.

أقرأ أيضا :

السجن المشدد 15 سنة لمعلم هتك عرض عدد من التلاميذ بقنا

جامعة بني سويف: دعم كل طالب بالبرنامج الدولي بـ 3 آلاف جنيه

“التعليم العالي”: لن نسمح بتواجد الطلاب داخل الجامعات بدون “كمامات”

تقرير: ثقافة “المساواة” تضيف 400 مليار دولار للاقتصاد السعودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.