السجن 120 عاما لزعيم طائفة أمريكي كان يستعبد النساء جنسيا

0

سكر هانم – حكم قاض فدرالي في بروكلين على المرشد الأمريكي كيث رينيري بالسجن 120 سنة، وهي عقوبة توازي السجن مدى الحياة، لجرائم متعدّدة على صلة بملّته “نكسيوم” التي مارس من خلالها الاستعباد الجنسي.
ويشكّل هذا الحكم نهاية مسيرة الرجل، البالغ من العمر 60 عاما، الذي لا يزال يتمتّع بقدرة إقناع واسعة في أوساط العشرات من أتباعه، بالرغم من الاتهامات التي تطاوله.
وفي ختام محاكمة امتدّت ستة أسابيع في محكمة بروكلين الفدرالية في حزيران/ يونيو 2019، أُقرّ بذنبه في سبع تهم رئيسية، من بينها الاستعباد الجنسي لفتاة في الخامسة عشرة، والابتزاز، وتشكيل عصابة إجرامية.
وكان كيث رينيري قد أسّس في العام 1998 جمعية في ألباني (ولاية نيويورك) تحمل اسم “نكسيوم”، توفّر دورات لتنمية القدرات الشخصية بأسعار باهظة.
وكان هذا الرجل صاحب النفوذ الواسع يبقي 15 إلى 20 امرأة منذ البداية تحت سيطرته، ويمارس معهنّ علاقات جنسية كما يحلو له. وكانت إحدى هؤلاء في الخامسة عشرة من العمر وقت الأحداث.
وجاهر كيث في رسالة وجّهها قبل صدور الحكم في حقّه ببراءته، مؤكدا أنه يفتخر بما أنجزه في حياته، ومشيرا إلى أن كلّ العلاقات الجنسية كانت تجري بالتراضي، مع رفضه الإعراب عن أيّ ندم.
وأسس في العام 2015 جمعية موازية لاستعباد النساء جنسيا بأوامر من “المعلّم الكبير”، كما يلقّب. وكانت الأحرف الأولى من اسمه تدقّ على أجساد بعض النساء بواسطة أداة تحرق الجلد.
وأقرّ المتّهون الخمسة الآخرون في هذه القضية بذنبهم؛ بغية تفادي المحاكمة. وشكّلت مسيرة كيث رينيري و”نكسيوم” محور سلسلتين وثائقيتين، إحداهما لقناة “اتش بي أو”.

وافرأ ايضاً :

تعرفي على موعد صرف الزيادة الجديدة للمعلمين وقيمتها

بالصور .. زفاف درة على هاني سعد

ضربني وتسبب في تشويهي والآن يطلب الضلح

بالصور .. زفاف درة على هاني سعد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.